- هذه وصيتي .. سواء كتب الله بالشهادة ، أم لم يكتب ..
بما أنني سأكون صباح غدٍالأحد19يناير 2014 في أول صفوف المسيرة السلمية التي ستطالب بإقالة الحكومة ..
هذا نصّ وصيتي:

- هذه وصيتي .. سواء كتب الله بالشهادة ، أم لم يكتب .. بما أنني سأكون صباح غدٍالأحد19يناير 2014 في أول صفوف المسيرة السلمية التي ستطالب بإقالة الحكومة .. هذا نصّ وصيتي:
السبت, 18-يناير-2014
عبدالكريم المدي -

هذه وصيتي .. سواء كتب الله بالشهادة ، أم لم يكتب ..

بما أنني سأكون صباح غدٍالأحد19يناير 2014 في أول صفوف المسيرة السلمية التي ستطالب بإقالة الحكومة ..

هذا نصّ وصيتي:

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا المواطن اليمني/ عبدالكريم محمد خالد المدي . الفريق الإعلامي لـ " حملة إنقاذ"

أؤكد بأنني قد أخترت راضيا مرضيا ، وبدون أي تعصّبٍ حزبي الخروج في المسيرة التي ستنطلق صباح غدٍ19يناير2014 للمطالبة بإقالة حكومة" الوفاق الوطني" الفسادة والفاشلة، التي جوعت وأذلّت الشعب اليمني و دمرت كل مقومات الحياة والمواطنة، وعجزت عن حماية اليمنيين الذين يقتلون كل يوم في كل مكان وبالعشرات ، كما عجزت عن حماية الخدمات وفي مقدمتها خطوط الكهرباء وأنابيب النفط والغاز وغيره ..

و جعلت من الوظيفة العامة مجرّد فيد، وتقاسمات ، لا علاقة لها بالكفاءات والخبرة، والتخصص وقيم العصر وغيره ..

كما فشلت في الدفاع عن المغتربين اليمنيين في الخارج، الذين يذلّون في كل مكان . وتنكرت لكل فضيلة وقيمة إنسانية ووطنية .. وعملت- أيضا - بصورة مباشرة أو غير مباشرة. على تفكيك الجيش والأمن وتدمير هاتين المؤسستين الهامتين ..وغيرذلك من الكوارث التي جلبتها للشعب.



ومن هذا المنطلق فإنني أوصي كل شاب وشابة،، ورجل وإمرأة ، مدني وعسكري ، غني وفقير ، عامل وموظّف، وفلاح زمهندس وطبيب وعالم.. على طول وعرض هذه البلاد ، إلى مواصلة المسير والنضال الوطني الشريف، حتى تتحق كل الأهداف المشروعة.وألها إقالة هذه الحكومة الفاسدة.. والتأسيس لدولة مدنية ، يكون فيها النظام والقانون والدستور مرجعا لليمنيين ..

دولة تنعم فيها كل شرائح المجتمع بالعدالة والمساواة والعيش الكريم .. كما أوصي منظمات المجتمع المدني والسياسيين الشرفاء والمستقليين والمثقفين والكتاب والحقوقيين والعسكرين إلى مواصلة النضال وعدم الاستسلام للطغاة والفاسدين وتآمر الأحزاب السياسية التي ما أنفكت تتآمر على اليمن واليمنيين من أجل مصالح نخب معينة وشخصيات معينة ، فيما السواد الاعظم من اليمنيين يتضورون جوعا ولا يجدون ، من يلتفت إليهم .. أو يلتفت لأعراضهم التي تباع وتنهك داخل البلاد وخارجها ..



اللهم إنك العالم بما نخفيه وما نعلنه .والعالم بأننا خرجنا ونخرج من أجل حياة وكرامة أهلنا وأبناء شعبنا ، الفقراء والمسحوقين والغلابى ..وكل المحرومين ومالمقهورين..

نسألك - يا الله - أن تعنا وإذا كتبت لنا بالشهادة في سبيل وطننا وأمتنا .. فاعن إخواننا واخواتنا .. من بعدنا لإستكمال مسيرة النضال الوطني..

عبدالكريم محمد خالد المدي - مساء الأحد 19 يناير 2014 - صنعاء.

رئيس الفريق الإعلامي لـ "حملة إنقاذ"



تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 03:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-4318.htm