- اوراق برس ..اليوم الخميس في المحكمة الاستئنافية بصنعاء في شارع العدل  ستكون هناك جلسة استئناف السفارة السعودية ونيابة الجوزرات  اليمنية  ضد عرفات القاضي حبيب هدى  السعودية بتهمة اختطافها، رغم تربئتة من المحكمة الابتدائية ..

- اوراق برس ..اليوم الخميس في المحكمة الاستئنافية بصنعاء في شارع العدل ستكون هناك جلسة استئناف السفارة السعودية ونيابة الجوزرات اليمنية ضد عرفات القاضي حبيب هدى السعودية بتهمة اختطافها، رغم تربئتة من المحكمة الابتدائية ..
الأربعاء, 15-يناير-2014
طاهرحزام من صنعاء -

اليوم الخميس في المحكمة الاستئنافية بصنعاء في شارع العدل ستكون هناك جلسة استئناف السفارة السعودية ونيابة الجوازات اليمنية  ضد عرفات القاضي حبيب هدى السعودية بتهمة اختطافها، رغم تربئته من المحكمة الابتدائية ..
والغريب هو استئناف النيابة اليمنية للجوازات ..وليست السفارة السعودية ...وكأن نيابة الجوازات اليمنية  تتضامن مع السفارة السعودية لغرض غريب ومبهم.


ورغم ان قاضي المحكمة الابتدائية لم ياخذ الا براي الفتاة هدى السعودية لانها هي من تقرر اذا ما كان  عرفات اختطفها او لا ..
ونفت هدى للقاضي حينها اختطافها من قبل عرفات واكدت انها فاجأته .. لكن نيابة جوازات صنعاء  لاتريد  الا تكون  لها بطوله في سجن عرفات الذي تدافع عنه حبيبتة بشراسة..
ودعت هدى عبر اوراق برس مناصرة عرفات اليوم ... كونه مظلوم وفقا لقولها ، وهي تؤكد انها ستشهد امام قاضي المحكمة الاستئنافيه ...بذلك
من جانبه، قال عرفات القاضي حبيب السعودية هدى لـ «الراي الكويتية » انه تفاجأ بطلب المحكمة الاستئنافية له وفقا لاستئناف نيابة الجوازات في صنعاء والسفارة السعودية بتهمة الاختطاف رغم تبرئته في المحكمة الابتدائية.
وأضاف ان حبيبته هدى لا تزال تدافع عنه بقوة وتنفي كل التهم وتؤكد انها هي التي هربت واجتازت الحدود السعودية - اليمنية وفاجأت الجميع حتى لا يتم إرغامها بشخص آخر غيره.
وعن الدعم المالي الذي تم الاعلان عنه من قبل رجال اعمال يمنيين وسعوديين للتبرع لأجل إكمال زفافهما، قال «كل الذين ادعوا ذلك لم يصدقوا بوعدهم، ويبدو بعضهم تعرض للضغوطات وآخرون كان قصدهم الشهرة عدا شخص واحد سلمه غرفة نوم متكاملة وهو الوحيد الذي صدق».
وكشف ان «المحكمة الابتدائية اليمنية رفضت طلب الانتربول الدولي بالقبض عليه، كونه بريئاً، لكنه يستغرب استئناف نيابة الجوازات اليمنية أكثر من استغرابه من استئناف السفارة السعودية».
الدعوة عامه ...

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 24-نوفمبر-2020 الساعة: 05:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-4276.htm