- اغتال مسلحون  يمنيون في محافظة أبين جنوب اليمن اهم احد الوسطاء المكنى بـ " الملا زباره" أول من أمس الخميس، أثناء ما كان ذاهبا لأجل التوصل إلى حل جديد لإطلاق الدبلوماسي السعودي المختطف منذ عام 2012 عبدالله الخالدي .

- اغتال مسلحون يمنيون في محافظة أبين جنوب اليمن اهم احد الوسطاء المكنى بـ " الملا زباره" أول من أمس الخميس، أثناء ما كان ذاهبا لأجل التوصل إلى حل جديد لإطلاق الدبلوماسي السعودي المختطف منذ عام 2012 عبدالله الخالدي .
السبت, 12-يناير-2013
خاص باوراق /طاهرحزام من صنعاء -


اغتال مسلحون يمنيون في محافظة أبين جنوب اليمن اهم احد الوسطاء المكنى بـ " الملا زباره"أول من أمس الخميس، أثناء ما كان ذاهبا لأجل التوصل إلى حل جديد لإطلاق الدبلوماسي السعودي المختطف منذ عام 2012 عبدالله الخالدي .


 وقال شهود عيان "لجريدة أوراق الالكترونية" ان زباره الذي تم نقل جثته إلى مستشفى بعدن حتى يستلمه شقيقة المغترب في السعودية  فقد قتل في كمين نصب له  ومرافقيه على قارعة الطريق أثناء مرور سيارته في إحدى المناطق الواقعة بين مديرية المحفد القريبة من محافظة شبوة.


وكان زيارة أهم الوسطاء بين الحكومة وتنظيم القاعدة، ونجح في إطلاق سراح ثلاثة فرنسيين اختطفهم مسلحون من القاعدة عام 2011، وحاول التوصل إلى اتفاق لأجل إطلاق المختطف السعودي


وكشفت مصادر"لأوراق"ان زبارة كان متهما من قبل تنظيم القاعدة بأنه يسرب معلوماتهم ، بينما كان أثناء ذاهب يحاول إيجاد حلا جديد لإطلاق المختطف السعودي  الذي  أصبحت لحيته كثيفة ويلبس ملابس اليمنيين بكافة أنواها "الخنجر اليمني مع المعوز والشماخ على الرأس"


 


 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 05:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-425.htm