- اوراق برس  انتهى المطاف بهارون الرشيد وثلاث فتيات اعتبرهن وصيفاته في نظارة مخفر السالمية الكويتي بعد ضبطهم في حال سكر بين وبحوزتهم 4 زجاجات خمر في منطقة السالمية

- اوراق برس انتهى المطاف بهارون الرشيد وثلاث فتيات اعتبرهن وصيفاته في نظارة مخفر السالمية الكويتي بعد ضبطهم في حال سكر بين وبحوزتهم 4 زجاجات خمر في منطقة السالمية
الجمعة, 10-يناير-2014
الراي الكويتية -

 انتهى المطاف بسعودي اطلق على نفسه اسم هارون الرشيد وثلاث فتيات اعتبرهن وصيفاته في نظارة مخفر السالمية الكويتية  بعد ضبطهم في حال سكر بين وبحوزتهم 4 زجاجات خمر في منطقة السالمية.


الفاصل عن الخدمة ومرافقاته الثلاثة (سعودية وغير كويتية ولبنانية) كانوا يتجولون أول من أمس في منطقة السالمية وهم خارج نطاق التغطية، حيث اشتبه فيهم رجال الامن وباستيقافهم انتفض السكران غاضبا وقال لاحد رجال الامن: «انت ما تعرفني ... ما سمعت عن هارون الرشيد»! وعلى وقع الجدال استفسر منه العسكري عن مرافقاته اللاتي اتضح انهن (سعودية وغير كويتية ولبنانية) فقال انهن وصيفاته الثلاث وان احداهن تخدمه والاخرى تدلعه والثالثة تعمل له المساج.

أحد رجال الامن اخذ هوية الفاصل وبطاقات مرافقاته الثلاثة وطلب دورية اسناد، الامر الذي اغضب الشاب وهدد العسكري بالويل ان لم يتركه ومرافقاته وتم ضبطهم، وبتفتيش مركبتهم عثر بحوزتهم على 4 زجاجات خمر مستوردة وتم تحريز الخمور واحيلوا على مخفر منطقة السالمية وسجلت بحقهم قضية سكر وتم احتجازهم على ذمتها.

وزاد المصدر أن «وساطات عدة تدخلت لاخلاء سبيل المتهمين إلا أن قائد منطقة السالمية العقيد بدر شخير المطيري رفضها وامر باحتجاز المتهمين واحالتهم على التحقيق لاتخاذ ما يلزم بشأنهم».

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 11:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-4202.htm