- اوراق برس  السعودية والامارات تدعم صالح بعد عملية وزارة الدفاع بمبلغ 130 مليون دولار لمواصلة التخريب. - تم ايصال المبلغ عبر السفارة السعودية بصنعاء الى صالح كمباركة له على جهده الناجح باختراق وزارة الدفاع اليمنية.

- اوراق برس السعودية والامارات تدعم صالح بعد عملية وزارة الدفاع بمبلغ 130 مليون دولار لمواصلة التخريب. - تم ايصال المبلغ عبر السفارة السعودية بصنعاء الى صالح كمباركة له على جهده الناجح باختراق وزارة الدفاع اليمنية.
الجمعة, 27-ديسمبر-2013
أوراق من صنعاء -

اتهم المغرد  اليمني طامح ع الذي  يعتقد  انصار صالح انه من الاخوان المسلميين  الرئيس السابق صالح والامارات  والسعودية  بما يجري في اليمن ..



وقال طماح في تغريدته: السعودية والامارات تدعم صالح بعد عملية وزارة الدفاع بمبلغ 130 مليون دولار لمواصلة التخريب. - تم ايصال المبلغ عبر السفارة السعودية بصنعاء الى صالح كمباركة له على جهده الناجح باختراق وزارة الدفاع اليمنية.



- الاستخبارات السعودية تلعب دور محوري في ادارة العمليات الدائرة في جنوب اليمن كدعم للإنفصاليين في (حضرموت)لمحاولة فصلها عن اليمن.



- الامير بندر رئيس الاستخبارات السعودية يتواصل بشكل كبير مع نجل صالح لحثة على مواصلة استقطاب شيوخ قبائل وقيادات عسكرية.



- السعودية تدفع لارتيريا ايجار بعض الجزر المستأجرة لتدريب الحوثيين بعد التنسيق الامني الاخير مع قيادة الحوثيين في شمال اليمن.



- الاستخبارات السعودية تعمل مع صالح وتم امداد الاخير باجهزة تصنت حديثة لاجل التصنت على شبكة اتصالات الرئاسة وبعض المنشات العسكرية.



- السعودية تدعم السلفيين في كتاف شمال اليمن وبالمقابل تدعم الحوثيين لمواصلة الحرب وارهاق الحكومة اليمنية واشغالها عن التنقيب شمال اليمن.



- عبد الملك الحوثي التقى الاسبوع الماضي بالامير بندر رئيس استخبارات السعودية في منطقة نجران لزيادة التعاون الامني بين الطرفين وتنسيقه.



- السعودية تدعم جناح البيض في الجنوب خاصة في حضرموت لارهاق السلطات المحلية لاخراج حضرموت من دائرة الحكومة واعلان الانفصال عن اليمن.



- أما الان سأنتقل إلى اليمن كان الله في عونكم يا شعب اليمن على المؤامرات التي تحاك ضدكم من قبل امراء النفط وبتنفيذ فلول الداخل.



-صالح دفع لحليفة قاسم الريمي الذي تلا البيان باسم تنظيم القاعدة مبلغ 70 مليون دولار لاجل تبني القاعدة عملية وزارة الدفاع.



- ادعاء القاعدة ان وزارة الدفاع اليمنيةتحوي غرفة تحكم بالطائرات بدون طيار محض افتراء وقد ذكرت سابقاً اين تقع القاعدةوغرفة التحكم بطائرات الدرون.



- تقع قاعدة الطائرات بدون طيار في جنوب شرق السعودية (صحراء الربع الخالي) وقد وضعت حتى صورة القاعدة راجعو تغريداتي السابقة الخصوص. - هناك غرفة تحكم وقاعدة برية لطائرات الدرون في ارتيريا وقد زارها صالح بعد توقيعه اتفاقية طائرات الدرون مقابل 400مليون$ سنوياً -



صالح يستقطب شيوخ القبائل الجنوبية لاجل دعم خيار الانفصال وبدعم مالي سعودي سخي ودعم ميداني ايراني حوثي لتدريب مليشيات الانفصال



. - هناك مخطط يعد له صالح بدعم سعودي يفوق ال(500مليون$)الغرض منه التخلص من الجنران علي محسن بأي ثمن كون الاخير يشكل حجر عثرة امامهم.



- موجة الاضطرابات التي تشهدها موانئ اليمن ومطاراته بتحريض سري مباشر من قبل واعد باذيب لتعطيل حركة الملاحة الجوية والبحرية لاغراض ابتزازية. - الغرض من التحريض المباشر لتعطيل الموانئ والمطارات هو ابتزاز وزارة الماليةاليمنية برفع يدها على ايرادات الموانئ والمطارات اليمنية.



- ومن ضمن اسباب تحريض واعد باذيب لتعطيل ميناء عدن هو تعاقد الرئيس هادي مع شركة صينية لتشغيل وتطوير الميناء مما وضع الاول في حرج كبير. - وضع الرئيس هادي وزير النقل في موقف محرج للغايةمع محمد بن زايد ومن يدعمه خاصة بعد تسليم الميناء الى شركة صينية لادارة الميناء.



- الجبال المحيطة بمعسكر (ريمةحميد) يحوي مخازن اسلحة مسروقة بكميات هائلة جداً من بينها دبابات ومنصات صواريخ ومدافع وغيرها من الاسلحة الثقيلة.



- يجب على الرئيس هادي استعادة الاسلحة المنهوبة الموجودة في جبال سنحان معقل صالح كون هذه الترسانة تشكل خطر داهم لامن واستقرار اليمنيين.



- سري الحوثيين مع صالح ينقلون اسلحة كبيرة الى مناطق في الجنوب ومنها حضرموت لدعم الانفصاليين ومنها جزيرة سقطرى.



- سري ميناء المخاء يتم تهريب منه اسلحة ايرانية بتواطئ قيادات امنية موالية صالح وتسليمها للحوثيين في اليمن. - سري هناك سفينة وكمية اسلحة ايرانية كبيرة قادمة من ارتيريا صوب السواحل الغربية لليمن وستصل على اكثر تقدير غدا او بعد غد يجب القبض عليها.



- سري لا زالت الاسلحة المهربة من ريمة حميد تدخل احياء العاصمة صنعاء وخاصة الروضة والجراف لبيوت حوثيين وتخزينها وحفر انفاق تحت البيوت.



- سري صالح هبره وقيادات حوثية اخرى تلتقي في مقر السفارةالسعودية بالسفير السعودي ونجل المخلوع صالح لتعزيز التعاون خلال الفترة المقبلة.



- سري نجل صالح يتولى ادارة ملف الحوثيين ورسم الخطط لهم ومهدي مقولة يمسك بملف القاعدة وعمار وطارق صالح يتولون ملف الانفصال في اليمن.



- سري الرئيس هادي يوكل مهمة الرد السريع الى الجنرال علي محسن لإفشال أي انقلاب ويعطيه صلاحيات لإدارة قوات الحماية الرئاسية للرئيس هادي.



- سري الاستراتيجية القادمة لصالح واجنحته هي شراء ولائات اعلامية وصحف وشراء كذلك مواقع اخبارية لمحاولة تعويض اقصائهم من الاعلام الحكومي.



- سري السعودية والامارت تسعى حالياً لافشال تجربة اللقاء المشترك الذي كان له دور بارز في اسقاط حكم  صالح وعائلته.



- نصيحتي للإخوان في مصر و تونس و ليبيا ان يأخذوا بتجربةاخوان اليمن بتشكيل تحالف اسلامي اشتراكي ناصري ليبرالي(فتجربةاخوان اليمن ناجحةوفريدة).



-نصيحتي للقاء المشترك في اليمن ان يحافظ على تحالفه طويل الامد لصد أي مؤامرات تحاك ضد اليمن واليمنيين.



تنويه بخصوص اتهامي لحسن زيد بتورطه في حادثة وزارة الدفاع:اعتقد ان الرجل تكلم ان بيته تم اقتحامه في يوم2ديسمبر الجاري من قبل مسلحين؟.



- تنويه عندما ذكرت حسن زيد كنت قاصداً منزله وليس شخصه وصدق حديثي سيثبته لكم الزمن وان الحوثيين متورطين بشكل كبير في عملية الدفاع.

-سري جناح البيض هو من يعيث الفساد في حضرموت بدعم سعودي ايراني للرجل وتم قتل احد الحرس الخاص بالبيض في منطقةالشحر البارحة اثناء





تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-4020.htm