-  اوراق برس ..أفادت النيابة العامة أن "ح.م.م" سجين خليجي مصاب بمرض الإيدز، عرض حياة نزلاء السجن للخطر بعد أن قام بجرح يده وإسقاط دمه الملوث بالفيروس في دلة الشاي الموجودة ضمن عربة الطعام الخاصة بالنزلاء".

- اوراق برس ..أفادت النيابة العامة أن "ح.م.م" سجين خليجي مصاب بمرض الإيدز، عرض حياة نزلاء السجن للخطر بعد أن قام بجرح يده وإسقاط دمه الملوث بالفيروس في دلة الشاي الموجودة ضمن عربة الطعام الخاصة بالنزلاء".
الإثنين, 23-ديسمبر-2013
أوراق من صنعاء -

أفادت النيابة العامة في دبي أن "ح.م.م" سجين خليجي مصاب بمرض الإيدز، عرض حياة نزلاء السجن للخطر بعد أن قام بجرح يده وإسقاط دمه الملوث بالفيروس في دلة الشاي الموجودة ضمن عربة الطعام الخاصة بالنزلاء".

وأحالت النيابة العامة المتهم صباح اليوم الأحد، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة تعريض حياة نزلاء السجن للخطر، وتهديد النادل الذي كان يوزع الطعام بالاعتداء عليه، لكن المتهم أنكر التهم.

إفادة النادل
وقال النادل في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة، اطلع عليها 24، إنه "كان يقوم بتوزيع الطعام على نزلاء السجن، وخاصة المتواجدين في الحبس الانفرادي، وعندما اقترب من زنزانة المتهم وكان يدفع العربة التي فيها طعام لأربعين شخص، طلب منه المتهم أن يتركها، وعدم التحرك والتوجه إلى استدعاء الشرطي، وإلا فإن جميع النزلاء سوف يعتدون عليه".

دلة الشاي
وأشار إلى أن "المتهم كان يتحدث معه بصوت عال فخاف من تهديده وتوجه إلى الشرطي، وعندما عاد إلى الحبس الانفرادي للمتهم تبين له أنه تمكن من سحب عربة الطعام وإدخال الطعام إلى داخل زنزانته، مبيناً أنه شاهد المتهم يقوم بإسقاط الدم داخل دلة الشاي بعد أن قام بجرح ساعده".

هدد الشرطي
وأكد الشرطي الذي استدعاه النادل أقوال الأخير، مشيراً إلى أن "المتهم أخذ يهدد برش الدم على الطعام الموجود في العربة، ومبيناً أن المتهم قطع يده بواسطة غطاء دلة الشاي، وهدد بالإقدام على الانتحار".

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 05:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-3962.htm