- صنعاء -  اطلع  محافظ صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل ومعه وكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية اسماعيل المقالح   اليوم على سير الاداء بصندوق النظافة والتحسين وكذا انشطة الصندوق المنفذة خلال الفترة الماضية.

- صنعاء - اطلع محافظ صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل ومعه وكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية اسماعيل المقالح اليوم على سير الاداء بصندوق النظافة والتحسين وكذا انشطة الصندوق المنفذة خلال الفترة الماضية.
الإثنين, 23-ديسمبر-2013



 محافظ صنعاء يطلع على سير اداء صندوق النظافة  والتحسين


صنعاء -  اطلع  محافظ صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل ومعه وكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية اسماعيل المقالح   اليوم على سير الاداء بصندوق النظافة والتحسين وكذا انشطة الصندوق المنفذة خلال الفترة الماضية.


وتطرق اللقاء الذي عقده المحافظة مع المدير التنفيذي للصندوق ونواب المدير العام ومديري الادارات  الى ما رافق الفترة الماضية من قصور في اداء عمل الصندوق نتيجة بعض المماحكات بين ادارات الصندوق وهو ما ادى الى التقصير الواضح في نشاط الصندوق.


وأشاد المحافظ بقيادة الصندوق الجديدة وأدائها المتميز خلال الفترة القليلة الماضية ومنذ تسلمها العمل ،  وحثهم على مضاعفة الجهود لإظهار المحافظة بالمظهر الراقي ، ووجه بتذليل كافة الصعوبات التي تقف امام مهام واعمال النظافة  وتوفير المعدات والادوات اللازمة للقيام بأعمال النظافة المستمرة .


وكان المدير التنفيذي للصندوق عبد الباسط الكميم  قدم شرحا عن اهم الاعمال التي تم انجازها  اعتبارا من تاريخ تكليف قيادة المكتب الجديدة بهذا العمل حيث اشار الى انه تم معالجة قضايا ومشاكل عمال النظافة المالية وصرف مرتباتهم المتأخرة  وتوفير الحد الادنى من الامكانات .


...........................//


سبأ..// العاقل


 


تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-3954.htm