- اوراق برس ..خرج بعد ان شدد القاضي امين المعمري بخروجة، كونه حتى ألان غير مدان بجريمة اختطاف السعودية

- اوراق برس ..خرج بعد ان شدد القاضي امين المعمري بخروجة، كونه حتى ألان غير مدان بجريمة اختطاف السعودية
الأحد, 24-نوفمبر-2013
حنان المطري من صنعاء -

خرج الشاب اليمني عرفات محمد  طاهر حبيب (قيس اليمن )الشابة السعودية هدى المشهورة بفتاة ابوة سكينة
وقال مصدر امني لأوراق برس ان عرفات خرج بعد ان شدد  القاضي امين المعمري بخروجة، كونه حتى ألان غير مدان بجريمة اختطاف السعودية وفقا لاتهامات السفارة السعودية واسرة الفتاة ..
المصدر  الامني ، حذر كافة مناصري عرفات وهدى بعدم السماح له بالتنقل خوفا على سلامات من قبل ضعفا النفوس  الذين قد يستلمون مبالغ مالية لاجل  ارضاء بعض اعداء عرفات ..
القضاءاليمني قرر اليوم الافرج عن عرفات  قيس اليمن كونه برئ من تهمة الاختطاف ، وعدم اكتفاء بالادلة السعودية  بخطف هدى ..
وخلفا لما نشر لم تمنح هدى السعودية حق اللجوء الانساني حتى ساعات هذا الخبر ،رغم تشديد القاضي امين المعمري على لقاء منظمة الهجرة ومنحها حق اللجواء الانساني وبطاقة  اللجوء ورغم توقيعها اوراق  حق اللجوء ، لكنها حاليا أصبحت  تحت الحماية الدولية التابعة لامم المتحدة، بعد توقيعها جميع الوثاق المطلوبة، رغم محاولة مسؤولين يمنيين عرقلة  ذلك ، واعتبارها مجرمه وهاربة ومخترقة للحدود وسعوديين
وتحاول منظمة هود المتبنية للدفاع عن هدى مع الجهات المختصة في شؤون اللاجئين  منح هدى حق الاجوء وبطاقة ، بينما لاتزال الضغوطات السياسية رفيعة المستوى  لاجل ترحيل هدى ... بعد ان  ان خذلها وزيرالداخلية اليمني  من سرعة منحها حق لقاء مفوضية اللاجئين  .
 ا
وقالت مصادر قضائية لاوراق برس  ان عضو النيابة" اسعد" كان غاضبا من الافراج عن عرفات وبالحشد الجماهيري  الذي  كان اليوم يهتف ياهدى فينك نحن اخوانك  حراسينك ...!!


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 24-نوفمبر-2020 الساعة: 05:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-3619.htm