- الاولى والشارع صحيفتان متميزتان وموقعهما هو  في الصف الاول بين الصحف في البلد

- الاولى والشارع صحيفتان متميزتان وموقعهما هو في الصف الاول بين الصحف في البلد
السبت, 23-نوفمبر-2013
بقلم / عبد الوهاب الشرفي -

 بمساء الامس قام  ملثمان   بالاعتداء على مقر صحيفتي الاولى والشارع , صبا وقودا على ارشيف المرتجع واوقدا النار فيه , وعرضا حياة اكثر من ستين فردا في المبنى لخطر الاحتراق او الاختناق . 


الاولى والشارع صحيفتان متميزتان وموقعهما هو  في الصف الاول بين الصحف في البلد , ما يقومان به هو نقل الحقيقة للناس حتى لا يحترقوا او يختنقوا بالنيران التي يوقدها العابثون في البلد . 


مجموعة من الشباب المتميز والممتهن والمثقف والودود هم اولئك الذي استهدفتهم ايادي الغدر مساء الامس , مجموعة تقوم  بعملها بمهنية عالية وباحترافية متميزة  وهذا هو ذنبهما المستمر  , فليست اول مره يتم التعرض لهم بالمضايقات والتهديدات و " الجرجرة  " للمحاكم  " عمّال على بطال  " .


ليس غريبا ان تصبح الحقيقة ذنبا للأولى والشارع  لدى المستبدين والعابثين والفاسدين , بل هي شهادة لهما بانهما يزعجان هولاء , وما يتعرضان  له  ويتعرض له طاقميهما هو ضريبة الحقيقة  و ثمن الحق  , واثق انهم يتحملونها برضى وبثقة وبتحدي ,  ولن تخيفهم ولن تهز لهم شعره في رأس ,  وسيستمرون على ذات درب الاعلام الهادف والممتهن والغيور على بلده ومجتمعه . 


الجبناء هم من يلجئون لردود الفعل في الظلام ,  وهم من يتصرفون دون ان يسفروا عن وجوههم , والامر بسيط  وهو انهم يعرفون انهم مخطئون ,  وان عملهم هذا ليس فقط اجراميا ولكنه حتى مخجل وجبان . هم يعرفون تماما ان ما يقومون به هو محاولة  اسكات صوت الحقيقة كي يضمنوا ان تمر جرائمهم وعبثهم وفسادهم بصمت , ولكن ذلك لن  يتم لهم وستضل الاولى والشارع عقبه كأداء امامهم وامام مشاريعهم الضيقة   . 


على اجهزة الامن ان تقوم بمسئولياتها تجاه ما تعرضت له صحيفتي الاولى والشارع , بدأ من تعقب الجناة وايصالهم للعدالة , ومرورا بتعويض الصحيفتين وطاقميهما عن الاضرار التي  لحقتهم  , ووصولا الى تأمينهم  مستقبلا , وعلى فخامة رئيس الجمهورية ان يوجه بذلك بشكل سريع وحازم وان يتابعه حتى يتم تنفيذه . 


على الجميع في البلد من غير " العتاولة " ان يتضامنوا مع الصحيفتين ,  وان يدينوا ما تعرضتا  له بشده ,  فاستهداف الاولى والشارع استهدف لكل  قلم شريف , ولكل صحفي حر ,  ولكل مؤسسة اعلامية وصحفية , ولكل مطالب بنظام وقانون , ولكل مطالب بدولة مدنية , ولكل من يسعى ليمن الحريات والديمقراطية . استهداف الاولى والشارع استهداف للوطن وللمجتمع ولحاضرنا ومستقبلنا . 


حمدا لله على سلامتكم ايه الرائعون في الاولى والشارع , ولا اراكم الله مكروها , و لا نامت اعين الجبناء , ولن تفلح  خفافيش الظلام . 


عبدالوهاب الشرفي 


Alsharafi.ca@gmail.com

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 06:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-3599.htm