-  يدير مصنعا للخمر ويتاجر في المخدرات بالتعاون مع زوجته وأطفاله وعددهم أربعة اثنين من الذكور واثنين من الإناث، حيث تقتصر مهمة الأطفال بتوصيل الخمر للمشترين وقد تم ضبط أكثر من ستمائة لتر خمر محلي وكمية من الحبوب المخدرة .

- يدير مصنعا للخمر ويتاجر في المخدرات بالتعاون مع زوجته وأطفاله وعددهم أربعة اثنين من الذكور واثنين من الإناث، حيث تقتصر مهمة الأطفال بتوصيل الخمر للمشترين وقد تم ضبط أكثر من ستمائة لتر خمر محلي وكمية من الحبوب المخدرة .
الخميس, 03-يناير-2013
اوراق من حضرموت -



لاتزال السلطات اليمنية تحقق مع مسن وزوجته وأطفاله بتهمة تحويل منزلهم إلى مصنع ومخزنا للخمر،بعد ان تم تحويهاما من ادارة البحث الى النيابة مؤخرا، في اطارالحملات المستمرة، التى يقوم بها الامن الحضرمي  منذ شهر في مكافحة انتشارالخمور والمخدارات.


واكدمصدرامني في مديرية غيل باوزيربحضرموت لـجريدة"اوراق"الالكترونية،انه تم الشهرالماضي مداهمة منزل مسن فوجدوه يدير مصنعا للخمر ويتاجر في المخدرات بالتعاون مع زوجته وأطفاله وعددهم أربعة اثنين من الذكور واثنين من الإناث،حيث تقتصر مهمة الأطفال بتوصيل الخمر للمشترين وقد تم ضبط أكثر من ستمائة لتر خمر محلي وكمية من الحبوب المخدرة، وانه قد تم تحويلهما الى النيابة تمهيدا لمحاكمتهم.


الصورة تعبيرة



 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 10:12 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-341.htm