- 
وكشفت روجينا أن ابنتها الكبرى السبب في هذا الوشم بعد أن أقنعتها بأنه يثير بعض الجمال ويظهر مفاتن المرأة ويجعلها متألقة.

- وكشفت روجينا أن ابنتها الكبرى السبب في هذا الوشم بعد أن أقنعتها بأنه يثير بعض الجمال ويظهر مفاتن المرأة ويجعلها متألقة.
الأحد, 29-سبتمبر-2013
أوراق من الراي الكويتية -

لا تتوقف صرعات نجوم الفن عند حدّ معيّن، فدائماً هناك المزيد وأغربها وأحدثها موضة الوشم، أو الرسم على الجسد، لتنقل المنافسة في ما بينهم من الأعمال الفــــــنية، إلى درجة من الهوس بـ «التاتو»، إذ أثارت الجدل وسط إقبال عليها من عدد من نجوم ونجمات الوطن العربي، ما جعل البعض منهم يبحث عما هو جديد ومتألق ومختلف، وهذا ما رصدته «الراي»:

المطرب عمرو دياب يظهر في الفترة الأخيرة بوشم جديد كتب على ذراعه بشكل لافت للنظر، وهو أسماء أبنائه الأربعة «نور ـ كنزي ـ جنا ـ عبدالله».

وانضمت الفنانة الشابة منة فضالي إلى قائمة الفنانات اللاتي يضعن وشماً على أجسادهن، حيث قامت برسم «تاتو» على كتفها على شكل «وجه صقر».

وأكدت أنها دائماً تحرص على اختيار ما يناسبها من الموضة، وإن كانت تتعرض لهجوم شديد نتيجة ملابسها المثيرة وإظهار «التاتو» الخاص بها. لافتة إلى أنها لا تهتم بهذه المهاترات.

بينما اختارت الفنانة منة شلبي رسم حبات الكريز على كتفها بسبب حبها له، فيما تضع لفــــظ الجـــلالة على ذراعــــيها، وقالت إنها تمل من الروتين، ودائما تعتاد على تغيير اللوك الخاص بها، وبالفعل قامت بقص شعرها ليبدو أقصر مما ظهرت به في مسلسل «نيران صديقة»، مشيرة إلى أن الجمال يعد درجة من درجات الأنوثة التي تتمتع بها المرأة وترغب في إظهار طلة مميزة لها.

أما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فقد كانت من أوائل الفنانات اللاتي لجأن إلى دق الوشم على أجسادهن، حيث ظهرت في حفل زفافها على زوجها السابق أحمد أبوهشيمة بوشم يأخذ شكل «العين الباكية».

وتردد أن السبب وراء هذا الوشم هو خوف «هيفاء» من الحسد لتظهر مؤخرا برسم «تاتو» الوردة على قدمها اليمنى، والتي تعمدت إظهاره بارتداء فساتين قصيرة في أغلب سهراتها وحفلاتها.

وقامت الفنانة غادة عبدالرازق، بتغيير الوشم الخاص بها، وقد أظهرت الوشمين الجديدين على يد «غادة»، ولكليهما نفس المعنى «الحرية»، فعلى اليد اليمنى كانت كلمة الحرية بالإنكليزية، وعلى اليسرى كــــانت كلمة الحرية بالعربية.

وقالت: «المرأة لابد أن تبرز جمالها كما ترى ما هو مناسب لها وترى أنها تأخذ من الموضة ما يناسبها»، وقد قمت يتغيير وشمي تعبيرا عن الأحداث في مصر من حرية، فهي تشعر بأن الحرية هي أسمى المعاني التي تجعل الإنسان يشعر بالراحة.

وإلى جانب الاهتمام بشكله وهيئته وبناء عضلاته، رسم المطرب الشاب خالد سليم وشماً أسفل البطن لم تتضح ملامحه حتى الآن، ولكنه يبدو في شكل دائري، رافضا الإفصاح عن شكله وسببه.

الفنانة الشابة رشا المهدي قامت برسم « تاتو» في منطقة أعلى الظهر، يشير إلى عبارة «فهيتا»، في حين قامت الفنانة روجينا برسم «تاتو» على ذراعها اليمنى على هيئة قلب، وأول حرف من اسمها.

وكشفت روجينا أن ابنتها الكبرى السبب في هذا الوشم بعد أن أقنعتها بأنه يثير بعض الجمال ويظهر مفاتن المرأة ويجعلها متألقة.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 23-يناير-2022 الساعة: 03:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-3117.htm