- 
دشنت مؤسسة اليمن أوبزرفر للصحافة بداية الشهر الحالي إصدار ثلاثة أعداد في الاسبوع من صحيفة يمن أوبزرفر الناطقة باللغة الإنجليزية  عوضا عن اصدار عددين في الاسبوع.

- دشنت مؤسسة اليمن أوبزرفر للصحافة بداية الشهر الحالي إصدار ثلاثة أعداد في الاسبوع من صحيفة يمن أوبزرفر الناطقة باللغة الإنجليزية عوضا عن اصدار عددين في الاسبوع.
السبت, 24-أغسطس-2013
اوراق من صنعاء -

دشنت مؤسسة اليمن أوبزرفر للصحافة بداية الشهر الحالي إصدار ثلاثة أعداد في الاسبوع من صحيفة يمن أوبزرفر الناطقة باللغة الإنجليزية  عوضا عن اصدار عددين في الاسبوع.وقال بيان صحفي صادر عن المؤسسة انه تم تغيير مواعيد إصدار الصحيفة لتتناسب مع أيام العمل الرسمية بعد تغيييرعطلة نهاية الإسبوع بحيث تصبح أيام الإصدار كل أحد وثلاثاء وخميس.


وأكد البيان ان هذه الخطوة تأتي في ظل التحولات السياسية المتلاحقة التي تشهدها البلاد بهدف مواكبة الأحداث بما يخدم شريحة قراء الصحيفة  في الداخل والخارج .


وقال عبد العزيز عوضه رئيس تحرير الصحيفة في تصريح صحفي ان المؤسسة تسعى من خلال زيادة عدد إصداراتها الإسبوعية للوصول الى الإصدار اليومي خلال الفترة المقبلة.


مشيرا الى ان مؤسسة اليمن أوبزرفر وهي تخطو هذه الخطوة وضعت نصب عينها أهمية الإرتقاء بالعمل الإعلامي المؤسسي الذي يخدم القارئ ويقدم الحقيقة بشكلها المجرد بعيدا عن التوجهات السياسية المؤطرة, والتمسك بالخط المهني الهادف الى الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الإستقلالية والمهنية والنابع من الذات الوطنية الحريصة على مصلحة اليمن.


يشار الى ان صحيفة اليمن أوبزرفر اصدرت اول أعداها بتاريخ 26- اكتوبر عام 1996 م و إستمرت بالإصدار الإسبوعي قبل ان تتحول الى مرتين في الإسبوع ومن ثم ثلاث مرات في الإسبوع بداية من منتصف الشهر الحالي.


وتصدر عن مؤسسة اليمن أوبزرفر عدد من الإصدارات منها صحيفة يمن اوبزرفر ومجلة يمن توداي الشهرية باللغة الإنجليزية بالإضافة الى مجلة العربية السعيدة الفصلية وعدد من الإصدارات الأخرى.





 

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 06:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-2788.htm