- أعربت الفنانة التونسية عايدة نصيب بسعادتها باقتحام الدراما المصرية من خلال مسلسل ست كوم بعنوان «البنك»، لافتة إلى أنها فضلت الاستقرار في مصر لتكون بوابة عبورها للعالم العربي كله.

- أعربت الفنانة التونسية عايدة نصيب بسعادتها باقتحام الدراما المصرية من خلال مسلسل ست كوم بعنوان «البنك»، لافتة إلى أنها فضلت الاستقرار في مصر لتكون بوابة عبورها للعالم العربي كله.
الأحد, 18-أغسطس-2013
القاهرة:Gololy -


أعربت الفنانة التونسية عايدة نصيب بسعادتها باقتحام الدراما المصرية من خلال مسلسل ست كوم بعنوان «البنك»، لافتة إلى أنها فضلت الاستقرار في مصر لتكون بوابة عبورها للعالم العربي كله.


عايدة أكدت أنها اكتشفت ميولها الفنية عندما كان عمرها أربع سنوات فقط، وأضافت: «اكتشفت حبي للفن في الرابعة من عمري، وكبر معي حيث كنت أحيانا آخذ ملابس أمي وجدتي لأمثل بها وأقلدهما وأقلد الجيران، وكنت أجد التشجيع من الجميع، ومازلت أحتفظ بالتسجيلات التي صورها أبي وأنا طفلة عندما كنت أمثل وأغني بالبيت واخوتي يقومون بدور الكورال».


عائلة عايدة كانت حائلاً بينها وبين احتراف مجال الفن، ولكنها استطاعت إقناعم بعد معاناة كشفت عنها بقولها: « كنت في السابعة عشرة من عمري وأهلي لا يعرفون أنني أعمل بالمسرح، لأنهم يرفضون عملي بالفن، ولما عرفوا منعوني لأنهم خافوا علي جدا، ولكنني بكيت كثيرا حتى وافقوا على عودتي للمسرح ولكن بشرط إكمال الدراسة أولا، فالتحقت بمعهد التمثيل والموسيقى ثم تخرجت، وبدأت كمحترفة بمسرحيتي «عشق تحت النوادر» و«صبر أيوب» عن معاناة المرأة العراقية بعد الغزو الأمريكي للعراق».


حالياً عايدة نصيب غير مرتبطة عاطفية، ولكنها اعترفت بأنها ضحت بحبيبها لتحقيق أحلامها في الفن قائلة: «مررت بقصة حب قوية، وكنا نخطط للزواج، لكن القصة انتهت عندما وضع نفسه في كفة والفن في كفة، فاخترت الفن».


 



أطرف موقف تعرضت له الممثلة التونسية عايدة نصيب كشفت عنه قائلة: «عندما كنت أشارك في مسرحية دون علم أسرتي، كنت أطلب من ابنة عمي أن تظل مكاني بغرفتي، حتى يظنوا أنني لم أخرج، بينما أكون في المسرح، وكانت حيلة ناجحة جدا، لأن ابنة عمي تشبهني بشدة واتضح أنها دوبليرة ممتازة».




تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 11:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-2731.htm