- نفذ موظفي مؤسسة المياه بمديرية عبس اضرابا جزئيا صباح اليوم السبت وقاموا بتعليق الشارات الحمراء مع استمرارهم في العمل تمهيدا للإضراب الكلي مطلع الاسبوع القادم احتجاجا على عدم  ايفاء وزارة المالية بصرف مستحقاتهم منذ اكثر من عامين.

- نفذ موظفي مؤسسة المياه بمديرية عبس اضرابا جزئيا صباح اليوم السبت وقاموا بتعليق الشارات الحمراء مع استمرارهم في العمل تمهيدا للإضراب الكلي مطلع الاسبوع القادم احتجاجا على عدم ايفاء وزارة المالية بصرف مستحقاتهم منذ اكثر من عامين.
الأحد, 23-ديسمبر-2012
عيسى الراجحي - حجة -

نفذ موظفي مؤسسة المياه بمديرية عبس اضرابا جزئيا صباح اليوم السبت وقاموا بتعليق الشارات الحمراء مع استمرارهم في العمل تمهيدا للإضراب الكلي مطلع الاسبوع القادم احتجاجا على عدم  ايفاء وزارة المالية بصرف مستحقاتهم منذ اكثر من عامين.

واوضح الاستاذ علي عبده مكين المدير الاداري بالمؤسسة أن جميع موظفي مؤسسة مياه عبس قد بدؤا الإضراب الجزئي تمهيدا للإضراب الكلي بسبب تعنت وزارة المالية في صرف مستحقاتهم منذ عامين برغم المطالبة المستمرة للوزارة .

وأكد انه تم مخاطبة الوزارة عشرات المرات ولكن لم يجدوا أي تجاوب وأن مطالبهم تتمثل في صرف المستحقات التي تم الرفع بها كإلتزامات سابقة على فرع مياه عبس منذ العام 2010 ولكن يتم تجاهلها في الوزارة لاسباب غير معروفة.

وأضاف نطالب بمساواتنا ببقية الفروع في المحافظات الاخرى التي يتم دعمها من وزارة المالية نظرا للظروف الإستثنائية التي يمر بها فرع مياه .



 

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 30-نوفمبر-2020 الساعة: 10:15 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-261.htm