الجمعة, 19-مايو-2023

عرضت صحيفة (The Times) البريطانية تقريرًا .يفيد بأن الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني قد قدم عرضًا نهائيًا محسنًا لشراء نادي مانشستر يونايتد.


يهدف هذا العرض إلى تفوقه على عرض المنافس الرئيسي، البريطاني الملياردير سير جيم راتكليف، الذي يعمل في مجال البتروكيماويات.


ووفقًا للتقرير، قدم الشيخ جاسم عرضًا لشراء 100٪ من أسهم النادي بقيمة تقترب من خمسة مليارات جنيه إسترليني، أي ما يعادل حوالي 6.31 مليار دولار.




الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني يقدم عرضا نهائيا لمانشستر يونايتد

فيما ذكرت صحيفة الغارديان في شهر أبريل/نيسان أن عرض الشيخ جاسم يقل قليلًا عن السعر المطلوب البالغ 6 مليارات جنيه التي حددها الملاك الحاليون، عائلة جليزر.


اقرأ ايضاً 50 رياضي الاعلى اجراً في العالم


من جانبهم، قام مالكو مانشستر يونايتد الأمريكيون بفتح عملية رسمية لبيع النادي في نهاية العام الماضي وتلقوا العديد من العروض. بما في ذلك عرضًا من الملياردير البريطاني جيم راتكليف، مؤسس شركة إينيوس لإنتاج المواد الكيميائية. ورجل الأعمال الفنلندي توماس زيلياكوس.


وفقًا لتقرير نشرته صحيفة The Times في أبريل/نيسان، تنافس برنامج إينيوس الخاص براتكليف الشيخ جاسم في سباق شراء مانشستر يونايتد. وأشار التقرير إلى أن إينيوس كانت الشركة الوحيدة. التي قدرت قيمة النادي بأكثر من 5 مليارات جنيه إسترليني (حوالي 6.29 مليار دولار). 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-إبريل-2024 الساعة: 01:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-25689.htm