- السعودي الالماني يتكفل بعلاج الفتاة نبيله واخواتها التي اتهمت كذبا بشرب دم الكلاب

- السعودي الالماني يتكفل بعلاج الفتاة نبيله واخواتها التي اتهمت كذبا بشرب دم الكلاب
الجمعة, 23-ديسمبر-2022
الاوراق برس خاص -

السعودي الالماني يتكفل بعلاج الفتاة نبيله واخواتها التي اتهمت كذبا بشرب دم الكلاب

تكفل مستشفى السعودي الألماني بصنعاء بعلاج الفتاة التي اتهمت كذبا بشرب دم الكلاب.

وووجه الدكتور عبدالله الداعري إدارة المستشفى تقديم كامل الرعاية الصحية للفتاة واثنتين من اخواتها؛و واجراء فحوصات شاملة للطفلة ولاخواتها وعرضهن على المختصين بما فيهم الطبيب النفسي.

ووفق مصادر في المستشفي فقد اتضح ان البنت لاتشرب دم الكلاب ولافيها داء الكلب وانما تعاني من اضطراب نفسي حاد، جراء ما تعرضت له خلال الايام الماضية، بالاضافة الى ان البنت واخواتها يتيمات الام والاب..

ولفتت المصادر في تصريح خاص بموقع الاوراق ان الام توفت قبل حوالي 8 سنوات والاب مختفي من قبل وفاة الام بـ 6 أشهر ولا أحد يعلم أين مصيرة؟!بينما جدتهن ام امهن هي اللي تكفلت برتبيتهن ورعايتهن، بالرغم من حالتها المادية السيئة وحسب افادة جدتهن ان الطفلة تعرضت لحادث وهي صغيرة، حيث سقطت وحصلت لها ضربة في الدماغ ونتيجة لسوء الحالة المادية لاهلها لم تتلقى الطفلة اي رعاية صحية بعد الحادث.؛ كون الطفلة يتيمة هذا بحد ذاته يجعل الطفلة في حالة نفسية سيئة، فما بالكم لما تكون الطفلة يتيمة وفوق ذلك حالة مادية سيئة وحادث في الصغر وكمان تتعرض للتعنيف في المجتمع المحيط بها..

وكانت وزارة الداخلية ممثلة بإدارة حماية الاسرة ومركز شرطه شملان 21 سبتمبر، وإدارة الدفاع الاجتماعي بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بامانه العاصمة، قاموا بالإستجابة السريعة والتدخل العاجل في احتواء الطفلة وضبط الاشخاص الذين قاموا بالإساءة والاعتداء على الفتاة واحالتهم للنيابة، ومتابعة البقية ويشكروا على ذلك، والشكر موصول كذلك لإدارة مستشفى السعودي الألماني على تقديم الرعاية الكاملة للفتيات.. الاوراق برس


 

تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-إبريل-2024 الساعة: 02:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-25603.htm