- سلطنه عمان تمنح المستثمرين اليمنيين  مميزات وتسهيلات للاستثمار فيهاخلال لقاء جمع الجانب العماني برئيس غرفة صنعاء الكبوس

- سلطنه عمان تمنح المستثمرين اليمنيين مميزات وتسهيلات للاستثمار فيهاخلال لقاء جمع الجانب العماني برئيس غرفة صنعاء الكبوس
الإثنين, 01-أغسطس-2022
الأوراق من غرفة صنعاء /الأردن -
بحث الأستاذ حسن محمد الكبوس رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء مع معالي سفير سلطنة عمان لدى الأردن، الشيخ هلال بن مرهون بن سالم المعمري تعزيز العلاقات الاقتصادية بين بلادنا وسلطنة عمان وتطوير أفاقها لمجالات تقوي أواصر التعاون المشترك وتفتح مجالات أوسع للتعاون الاقتصادي والاستثماري بين القطاع الخاص في البلدين الشقيقين

وجرى اللقاء في العاصمة الأردنية عمان بحضور معالي المهندس حسين بن حثيث البطحري رئيس مجلس إدارة فرع غرفة صناعة وتجارة سلطنة عمان بمحافظة ظفار والأستاذ محمد محمد شارب نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة.

وقد أبدى سعادة السفير العماني بالمملكة الأردنية ترحيب سلطنة عمان بالمستثمرين اليمنيين والاستثمارات اليمنية في السلطنة ،كما دعا معالي السفير الغرفة التجارية والمستثمرين بأمانة العاصمة صنعاء على الحضور والمشاركة في لمنتدى ظفار الاستثماري الدولي الذي ستنظمه غرفة صناعة وتجارة سلطنة عمان بمحافظة ظفار بصلالة في شهر سبتمبر المقبل وتأكيده منح التسهيلات للمستثمرين اليمنيين والمصدرين لمختلف دول العالم سيما الى كلا من أفريقيا وباكستان والهند والدول المجاورة.

كما تم التأكيد خلال اللقاء على حرص السلطنة على منح اليمنين فرص الاستيراد عبر السلطنة ومنح التسهيلات لكل المستوردين اليمنيين في كل المجالات.

وخلال اللقاء كرمت غرفة تجارة وصناعة عمان بحافظة ظفار ممثلتا بالمهندس حسين بن حثيث البطحري رئيس مجلس إدارتها الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء ممثلتا بالأستاذ حسن الكبوس ومنحها درع الغرفة وتم الاتفاق على تعزيز أواصر التعاون بين الغرفتين وتطويرها في مختلف المجالات.

وأكد الأستاذ حسن الكبوس الحرص على تعزيز التعاون الاقتصادي مع الأشقاء العمانيين واكد مشاركة الغرفة في المنتدى العماني وترحيب القطاع الخاص اليمني بهذه الفعالية الهامة.

وقد أقامت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء حفل استقبال على شرف معالي السفير ورئيس الغرفة العمانية بظفار تخللها وجبة غداء في مطعم اليمن السعيد بالعاصمة الأردنية عمان.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-إبريل-2024 الساعة: 01:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-25449.htm