- لاول مرة الرئيس المشاط يوجه صفعة لقناة الهوية ويلتقي بمسؤل ملف الاسقطاب المعادي لاستقطاب من تورطوا في الخيانه ومنع اي استهداف للجبهة الداخلية..اقرا كيف ذلك 
الاوراق برس من طاهر حزام الجعفري

- لاول مرة الرئيس المشاط يوجه صفعة لقناة الهوية ويلتقي بمسؤل ملف الاسقطاب المعادي لاستقطاب من تورطوا في الخيانه ومنع اي استهداف للجبهة الداخلية..اقرا كيف ذلك الاوراق برس من طاهر حزام الجعفري
الأربعاء, 27-يوليو-2022

لاول مرة الرئيس المشاط يوجه صفعة لقناة الهوية ويلتقي بمسؤل ملف الاسقطاب المعادي لاستقطاب من تورطوا في الخيانه ومنع اي استهداف للجبهة الداخلية..اقرا كيف ذلك

الاوراق برس من طاهر حزام الجعفري

يبدوا ان قناة الهوية التي يقودها الزميل محمد العماد واخوانه وبدعم اطراف داخليه وخارجية بدات تكشف انها ضد سياسية الحكيمٌة من الرئيس مهدي المشاط الذي يدعو كما كان يدعو سلفه الشهيدصالح الصماد للملمة الجبهة الداخلية واستقطاب المعاديين من المتورطين في الخيانة ومنع اي استهداف للجبهة الداخلية.

قناة الهوية' العمادية" التي تحاول ان تشعل فتنة في الداخل نيابة عن اعداء الوطن في الخارج واعداء نجاح حكومة المجلس السياسي بقيادة المشاط اصبحت وكيلا حصريا للمعاديين للوطن واعداء نجاح المجلس السياسي لتكون منبر لشق الصف الداخلي وخاصة بين الموتمر والانصار بل تحاول تارة تحريض بعض قيادات المؤتمر عل الانصار وتارة تحريض الانصار عل المؤتمر وتارة اخرى تحريض الانصار فيما بعضهم والمؤتمر فيما بينهم في مخطط لافشال نجاح ظهور دولة النظام والقانون التي يقودها الانصار .

ويقول مراقبون سياسيون" للاوراق برس" ليس هناك اي رقابة علي قناة الهوية وكشف ماتقوم به من مؤمرة استخبارية "خطيرة"لزعزعة الاستقرار السياسي في المناطق الصامدة بقيادة الرئيس المشاط ومتابعة السيد القائد .

واضافوا :من قال ان الهوية تدعم الاستقرار السياسي في صنعاء فهي تضع السم في العسل فتقوم ببث برامج دعم مواجهة العدوان ودعم توجيهات السيد القائد لذر الرماد على العيون حتى تخفِ الوجه الحقيقي لبرامج خطيرة هدفها افشال المجلس السياسي والسخرية من التعيينات التي تصدر منه مثل سخرية العماد من تعيين الشامي في مصلحة الاراضي والكهرباء.

وبهدا الخصوص وجهة فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم صفعة لقناة الهوية. ومن يدعمها خارجيا وداخليا ، حيث التقى مسؤول ملف الاستقطاب المعادي عبدالمحسن طاووس.

وتم خلال اللقاء مناقشة سبل مواجهة الاستقطاب الذي يقوم به العدوان، وآلية التواصل مع المتورطين في الخيانة للعودة إلى حضن الوطن، ومتابعة كافة الجهات المعنية وذات العلاقة بهذا الملف عبر الآلية المعتمدة.


وأشار الرئيس المشاط، إلى أهمية وضع خطة لمواجهة الاستقطاب المعادي وتجفيف منابعه.

وأكد الحرص على تعزيز وحدة الصف والتلاحم الوطني، وعودة المتورطين في الخيانة إلى جادة الصواب وتقديم كافة التسهيلات لعودتهم إلى مناطقهم وقراهم سالمين.

ولفت الرئيس المشاط إلى أهمية تفاعل الجهات المعنية والقيادات المجتمعية مع الجهود المبذولة لإفشال مخططات العدوان لاستهداف الجبهة الداخلية والنسيج الاجتماعي، وتكثيف التواصل مع أهالي المتورطين في الخيانة لإعادتهم إلى صف الوطن. الاوراق برس من طاهر حزام الجعفري 

تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-إبريل-2024 الساعة: 07:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-25440.htm