- توسعة طوارئ المستشفى الجمهوري بصنعاء وصعوبات التطوير بشهادة النقب والمراني وجحاف

- توسعة طوارئ المستشفى الجمهوري بصنعاء وصعوبات التطوير بشهادة النقب والمراني وجحاف
الخميس, 16-يونيو-2022

اطلع رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب ومدير مكتب الصحة الدكتور مطهر المروني، اليوم على سير مشروع توسعة قسم الطوارئ بهيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بالأمانة، بتمويل السلطة المحلية.


وتفقد النقيب والمروني، مستوى الإنجاز بالمشروع والأعمال المتبقية فيه، واستمعا من رئيس الهيئة الدكتور محمد جحاف، إلى إيضاح حول مستوى التجهيزات الحديثة بقسم الطوارئ، والصعوبات التي تعيق استكمال العمل.


وأشار الدكتور جحاف، إلى طبيعة المشاريع والأعمال التطويرية التي يشهدها المستشفى بما يكفل تلبية احتياجات ومتطلبات الوضع الصحي وتحسين الأداء والخدمات الطبية للمرضى والتخفيف من معاناتهم.


وقد أشاد النقيب، بالجهود المبذولة لإنجاز مشاريع التطوير والتوسعة التي تشهدها هيئة مستشفى الجمهوري بأمانة العاصمة، بما يسهم في زيادة السعة السريرية وتحسين الرعاية والخدمات الصحية للمرضى في مختلف المجالات.


وشدد على الشركة المنفذة والقائمين على مشروع قسم الطوارئ، بسرعة استكمال وإنجاز كافة الأعمال المتبقية، ودخوله الخدمة، بما يسهم في تخفيف المعاناة عن المرضى.


إلى ذلك اطلع رئيس لجنة الشئون الاجتماعية حمود النقيب ومدير مكتب الصحة الدكتور مطهر المروني، على مستوى الخدمات والرعاية الصحية التي يقدمها مركز الأورام للمرضى، والصعوبات التي يواجهها والاحتياجات المطلوبة للارتقاء بمستوى الأداء.


واستمعا من القائمين على المركز، إلى شرح حول طبيعة الخدمات التي يقدمها المركز للمرضى خاصة في ظل شحة الإمكانات نتيجة العدوان والحصار، واحتياجاته من المواد والأدوية الخاصة بمرضى الأورام والمستلزمات والأجهزة الطبية، لتمكينه من تقديم خدماته للمرضى على أكمل وجه. 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-25387.htm