- تنسيق بين الهيئة العامة للبريد وبين الهيئة العامة للنقل البري بشأن نقل الطرود

- تنسيق بين الهيئة العامة للبريد وبين الهيئة العامة للنقل البري بشأن نقل الطرود
الثلاثاء, 31-مايو-2022
اجتماع يناقش مجالات التعاون بين هيئة البريد وهيئة النقل

عقد اجتماع اليوم برئاسة كلاً من مدير عام الهيئة العامة للبريد عمار وهان ومدير عام هيئة تنظيم النقل البري وليد الواعي ، لمناقشة مجالات التعاون والتسيق بين الهيئتين في المجالات المشتركة والمتعلقة بتنظيم وتطوير خدمات النقل وخدمات البعائث البريدية في بلادنا. 

وأكد مدير عام البريد والتوفير البريدي عمار وهان في الاجتماع ، على أهمية التنسبق بين الهيئتين والعمل على توحيد الجهود ذات العلاقة بتنظيم أنشطة النقل وأنشطة البعائث البريدية وتحديد آلية التنسيق والعمل المشترك في مجال ضبط المخالفات وإيقاف الأعمال العشوائية والمخالفة للقانون ، مشيراً للمهام والأدوار المشتركة بهدف حماية حقوق المستفيدين من الخدمات البريدية ، وتفعيل إجراءات تنظيم خدماتها ورعاية وتأمين البيئة الاستثمارية في المجالات البريدية ، وبما يعمل على تطوير الخدمات البريدية المقدمة للمواطنين.  

من جانبة أكد مدير عام هيئة تنظيم النقل البري وليد الوادعي على ضرورة تعزيز الشراكة مع هيئة البريد وبما يسهم في الارتقاء بالخدمات العامة ، ويحقق المهام والآليات التنفيذية المشتركة ، لما فيه المصلحة العامة للوطن والمواطن. 




 كما استعرض الاجتماع أوجه الشراكة في تنفيذ مشاريع استثمارية واستراتيجية في مجالات النقل ، ودخول صندوق التوفير البريدي للاستثمار فيها باعتيارها واحدة من المجالات الحيوية ذات الأهمية الاقتصادية والوطنية. 

وفي الاجتماع الذي حضره عدد من مدراء عموم الهيئتين ، تم إقرار الإجراءات التنفيدية لاطلاق خدمات تحاصيل رسوم النقل عبر مكاتب ووكلاء البريد وشبكته المنتشرة في كافة مدن ومديريات الجمهورية ، واستفادة المستقيدين من النوافذ الإلكترونية المتعددة التي يقدمها البريد.

 
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-إبريل-2024 الساعة: 06:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-25345.htm