- البريد اليمني يحذر من التعامل مع عدد من الشركات والوكالات  اقرا التفاصيل

- البريد اليمني يحذر من التعامل مع عدد من الشركات والوكالات اقرا التفاصيل
الأحد, 22-مايو-2022
الاوراق من صنعاء -

بعدم التعامل مع الشركات والأفراد العاملين في مجال نقل وتوصيل البعائث والطرود البريدية الغير مرخص لها


استناداً لقانون البريد والتوفير البريدي رقم (64) لسنة (1991)

تدعو الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي جميع الإخوة المواطنين وأصحاب المصالح العامة والخاصة بعدم التعامل مع الشركات والأفراد والمكاتب الغير مرخص لها رسمياً للعمل في مجال تقديم خدمات توصيل وإرسال البعائث والطرود البريدية محلياً داخل اليمن أو خارجياً من وإلى اليمن .


وأن على المواطنين وأصحاب المصالح التأكد من حصول المكاتب والشركات والأفراد على ترخيص رسمي من الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي ساري المفعول ، قبل التعامل معها ، تجنباً للمخاطر الأمنية والمجتمعية ، ولما فيه حماية لحقوق ومصالح المواطنين المستفيدين وصوناً للمجتمع وسلمه الاجتماعي.


وعليه فإن الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي ، وبعد انتهاء المهلة الاستثنائية التي أقرها مجلس الإدارة بشأن منح المخالفين ثلاثة أشهر إضافية لتسوية أوضاعهم ، بإنها تحذر المزاولين لأنشطة خدمات البعائث البريدية بالمخالفة وبدون ترخيص من تحمل جميع التبعات القانونية والقضائية المترتبة على ذلك بما فيها الغرامة والمصادرة والإغلاق .


كما أن الهيئة تهيب بالإخوة المواطنين وأصحاب المصالح العامة والخاصة ، التحري عند إرسال البعائث والطرود البريدي إما عبر مكاتب البريد أو الوكلاء والشركات المرخص لها رسمياً ، لما فيه المصلحة العامة.

والله الموفق ،،


الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-إبريل-2024 الساعة: 04:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-25332.htm