- لماذا زار وفد منظمةالصحة العالميةالمستشفى السعودي الألماني بصنعاء دون غيره وماذاحدث؟

- لماذا زار وفد منظمةالصحة العالميةالمستشفى السعودي الألماني بصنعاء دون غيره وماذاحدث؟
الجمعة, 29-إبريل-2022
نقلا عن صحيفة الاوراق الورقية في صنعاء -

لماذا زار وفد منظمة الصحة العالميةالمستشفى السعودي الألماني بصنعاء دون غيره؟

الأوراق خاص

استقبل المستشفى السعودي الألماني صنعاء في 18ديسمبر 2021م الماضي وفدا"من منظمة الصحة العالمية W.H.O .

وتضمن الوفد الذي كان برئاسة الدكتور محمود حموده مسؤول مكافحة العدوى بالمكتب الاقليمي لمنظمة الصحة العالمية ود/ نوشين محسن مسؤول الووش بمنظمة الصحة العالمية -اليمن .

ورافق الوفد م/ عبدالملك مفضل مساعد مسؤول الووش بمنظمة الصحة العالمية -اليمن و د/ علي المفتي مدير عام الخدمات الطبية ومساعد مسؤول برنامج IPC بوزارة الصحة العامة والسكان و د/ عبدالله الشيخ مدير إدارة النفايات الطبية مساعد مسؤول برنامج ICP بالوزارة و د/ خالد الدوله مدير الرقابة على المستشفيات الخاصة .

وعلمت "الأوراق" ان غرض الزيارة هي التعرف على إمكانية وجاهزية المستشفى والاطلاع على معايير الجودة الشاملة وسياسات مكافحة العدوى، باعتباره. افضل مستشفي

في اليمن ، وتتمتع المستشفى السعودي الألماني بأفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة التي لها الفضل في عمليات التشخيص السليم، وهذه الأجهزة والتقنيات تطابق المواصفات القياسية لمنظمة الصحة العالمية، مما يساهم في سهولة وسرعة استشفاء المرضى خاصة الذين يعانون من الأمراض الباطنية التي تحتاج إلى المزيد من التحاليل والفحوصات حتى يتم الوصول إلى أفضل تشخيص يتم بناءً عليه عملية العلاج.

وقام الوفد بزيارة اقسام اختارها بنفسه، لرفع تقرير بذلك ،منها قسم الطوارئ ومراكز العناية المركزة للكبار والأطفال وأقسام العزل والتعقيم واطلع على التجهيزات والخدمات الطبية المقدمة للمرضى 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-25315.htm