- ماذا سيحدث في نادي الوحدة في  العاصمة اليمنية صنعاء ؟

- ماذا سيحدث في نادي الوحدة في العاصمة اليمنية صنعاء ؟
الجمعة, 07-يناير-2022
الاوراق برس/سبا/ من صنعاء الصورة لرئيس نادي وحدة صنعاء امين جمعان مع مدرب منتخب الناشئين اليمني -
  نظّم نادي وحدة صنعاء مساء أمس فعالية احتفالية لبعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم المتوّج بكأس غرب آسيا تحت سن ١٦ عاماً.

تضمنت الفعالية فقرات فنية وترفيهية بمشاركة لاعبي المنتخب، على شرف اللاعبين والجهاز الفني.


وفي الفعالية أشاد رئيس نادي الوحدة أمين محمد جمعان بالإنجاز الكبير الذي حققه الأحمر اليمني الصغير في بطولة غرب آسيا.



وأكد ضرورة أن ينال منتخب الناشئين الاهتمام والدعم والرعاية للحفاظ على إنجازاته، بما يمكنه من حصد المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة.


 وفي الوقت ذاته دُشنت فعاليات الملتقى الشتوي الخامس للألعاب الرياضية، امس، الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء بأمانة العاصمة.




يشارك في الملتقى ثلاثة آلاف رياضي من مختلف الفئات العمرية، يتنافسون على الألعاب الفردية والجماعية في كرة القدم للأندية، وكرة القدم السباعية، بمشاركة فرق تمثل المديريات والجامعات والمنظمات والشركات والإعلام ودار الأيتام والجاليات والمدارس وقدامى الأندية والموهوبين.


وفي التدشين، بحضور وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي وأمين عام محلي أمانة العاصمة - رئيس نادي الوحدة صنعاء أمين جمعان وعدد من وكلاء الوزارة، أشار نائب رئيس النادي، محمد الصادق، إلى أن تنظيم الملتقى للعام الخامس يأتي في إطار حرص واهتمام قيادة النادي بالرياضة والرياضيين في مختلف الألعاب، واستمرار النجاحات التي تحققت في الملتقيات الماضية.


واعتبر الملتقى متنفساً لإشباع رغبات الرياضيين من مختلف الأعمار في ممارسة هواياتهم وإبداعاتهم الرياضية المختلفة في إطار التنافس الشريف بينهم، فضلاً عن أنه يجسّد لحمة وطنية مصغّرة من خلال مشاركة لاعبين من مختلف المحافظات.


وأكد الصادق أن إدارة نادي وحدة صنعاء حرصت على التميّز في الإعداد والتنظيم للنسخة الخامسة من الملتقى بما يكفل إخراجه بصورة ناجحة.



تخلل التدشين، بحضور قيادات عدد من الأندية وشخصيات رياضية واجتماعية، استعراض للاعبين والفرق المشاركة وفقرات فنية فلكلورية. 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-إبريل-2024 الساعة: 02:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-25178.htm