الثلاثاء, 04-يناير-2022
الاوراق برس من صنعاء -
توافد الآلاف من الجماهير الى ميدان السبعين:

العاصمة صنعاء تتهيئ في هذه الاثناء لاستقبال منتخب الناشئين والأمين عباد يدعو أبناء الأمانة لتجنب إطلاق الأعيرة النارية 




المركز الإعلامي _خاص




تتأهب العاصمة صنعاء في هذه الاثناء لاستقبال المنتخب الوطني للناشئين الفائز ببطولة غرب اسياء الكروية ، حيث توافد الآلاف من الجماهير الى ميدان السبعين لاستقبال المنتخب الذي أوشك على الوصول خلال اللحظات القليلة القادمة .




وأكد أمين العاصمة الدكتور حمود محمد عباد استنفار أبناء أمانة العاصمة وكافة عموم مكاتب أمانة العاصمة وقطاعاتها المختلفة لاستقبال منتخب اليمن للناشئين المتوج بلقب بطولة كأس غرب آسيا الثامنة لكرة القدم .




مشيرا إلى أن الانجاز الكبير الذي حققه منتخب الناشئين لكرة القدم بالفوز على نظيره السعودي في المباراة النهائية وتتويجه ببطولة غرب آسيا كان له وقعه الكبير على أبناء الشعب اليمني وهو ما أكدته الفرحة العارمة عقب ذلك الفوز لا سيما في ظل العدوان الغاشم على بلادنا .




وأشاد عباد بالجهود الكبيرة التي بذلها عمال وموظفي مكاتب النظافة والأشغال بأمانة العاصمة ومديرية الثورة لاستكمال أعمال التهيئة لتجهيز ملعب الثورة الذي أصبح جاهزا ومهيئا لاستقبال بعثة المنتخب وحفل التكريم الذي سيقام صباح غد الأربعاء بإذن الله تعالى .




ودعا امين العاصمة ابناء امانة العاصمة وكل الجماهير للاحتشاد والحضور المشرف للحفل التكريمي الذي سيحتضنه ملعب مدينة الثورة الرياضية، نظير الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب.




محذرا الإخوة المواطنين من إطلاق الأعيرة النارية، والالتزام بالتوجيهات الأمنية، حفاظا على سلامة الأرواح والممتلكات العامة والخاصة. 

تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 01:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-25175.htm