- يشار الى ان رئيس تحرير صحيفة وموقع الاوراق المسشار الاعلامي لوزير التعليم الفني والتدريب المهني  ومكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء الاستاذ طاهر مثنى حزام كان من ضمن الحضور .

واكد ان نشاط الاتلاف  اليمني  بقيادة  الاخ عصام العلفي يعتبر من الاتلافات التعليمة النادرة التي تقوم من حين  الى اخر بقيام دورات تدريبية  هامة في مجال التعليم ، في ظل وضع اليمن الحالي  ، وهي ميزة خص بها الاتلاف قل مثلها حاليا في اليمن.

- يشار الى ان رئيس تحرير صحيفة وموقع الاوراق المسشار الاعلامي لوزير التعليم الفني والتدريب المهني ومكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء الاستاذ طاهر مثنى حزام كان من ضمن الحضور . واكد ان نشاط الاتلاف اليمني بقيادة الاخ عصام العلفي يعتبر من الاتلافات التعليمة النادرة التي تقوم من حين الى اخر بقيام دورات تدريبية هامة في مجال التعليم ، في ظل وضع اليمن الحالي ، وهي ميزة خص بها الاتلاف قل مثلها حاليا في اليمن.
الأربعاء, 24-نوفمبر-2021
الاوراق برس من صنعاء -

دروة تدريبية ل 30 ممثل من منظمات المجتمع المدني في صنعاء وعدن في مجال التشبيك والتنسيق ..بحضور المستشار الاعلامي طاهرحزام



نفذ الائتلاف اليمني للتعليم للجميع في الفتره من 23-24-نوفمبر / 2021 دورة تدريبية لمنظمات المجتمع المدني في مجال التشبيك والتنسيق مع منظمات المجتمع المدني في مدينتي صنعاء وعدن ،وذلك من اجل دعم ومناصره التعليم وحث المجتمع على المشاركة المجتمعيه كون التعليم مطلب مجتمعي

واكد الدكتور عصام عباس العلفي رئيس الائتلاف اليمني للتعليم امين عام الحملة العربية للتعليم ان هناك حراك على مستوى الوطن العربي لإيجاد صوت يناصر التعليم كونه السبيل الوحيد للنهوض بالامة العربية واليمن خاصة من الوضع الكارثي الذي نعيشه .. 


يشار الى ان رئيس تحرير صحيفة وموقع الاوراق المسشار الاعلامي لوزير التعليم الفني والتدريب المهني  ومكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء الاستاذ طاهر مثنى حزام كان من ضمن الحضور .


واكد ان نشاط الاتلاف  اليمني  بقيادة  الاخ عصام العلفي يعتبر من الاتلافات التعليمة النادرة التي تقوم من حين  الى اخر بقيام دورات تدريبية  هامة في مجال التعليم ، في ظل وضع اليمن الحالي  ، وهي ميزة خص بها الاتلاف قل مثلها حاليا في اليمن.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-إبريل-2024 الساعة: 01:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-25146.htm