- المؤتمر وحلفائه برئاسه أبو رأس والانصار وشركائه يمددون للمشاط فترة رئاسيه جديدة

- المؤتمر وحلفائه برئاسه أبو رأس والانصار وشركائه يمددون للمشاط فترة رئاسيه جديدة
السبت, 17-يوليو-2021

المؤتمر وحلفائه برئاسه أبو رأس والانصار وشركائه يمددون للمشاط فترة رئاسيه جديدة

 الاوراق من صنعاء

رأس فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم اجتماعاً، ضم عدداً من قيادات الدولة العسكرية والأمنية والقضائية.

جرى خلال اللقاء بحضور أعضاء السياسي الأعلى صادق أمين أبو راس ومحمد صالح النعيمي وأحمد غالب الرهوي، مناقشة إجراءات العفو العام وجدوى استمراره.

وتطرق اللقاء إلى تقييم المرحلة السابقة للعفو العام سلباً وإيجاباً، وما تتطلبه المرحلة الراهنة من إجراءات بشأن العفو العام وفقاً لمقتضيات الواقع والخطوات المناسبة حيال ذلك.

و يعتبر المؤتمر الشعبي العام وحلفائه براسة الشيخ صادق  بن امين أبو رأس هم  الشريك الأساسي  مع انصار الله منذ الأتفاق بينهم في اواخر 2016

 وفي اجتماعي   استثنائي  اقر المجلس السياسي الاعلى ، تمديد رئاسة الأخ مهدي المشاط للمجلس السياسي الأعلى، لثلاث فترات رئاسية وفق اللائحة الداخلية للمجلس.

وثمن المجلس، دور الرئيس المشاط وقدرته على قيادة البلد.. مؤكدا مساندته والتعاون معه لإنجاح مهمته خلال فترة رئاسته الجديدة التي تبدأ من 24 أغسطس2021م وتنتهي في 24 أغسطس 2022م والعمل بما يحقق تطلعات أبناء الشعب.


واستعرض الاجتماع، برئاسة رئيس المجلس فخامة المشير الركن مهدي المشاط، آخر المستجدات السياسية والتواصلات الجارية بشأن عملية السلام.


كما اطلع على التقارير الأمنية المواكبة لعيد الأضحى المبارك ..مهنئا أبناء الشعب اليمني بحلول هذه المناسبة، راجيا أن تعود على الشعب اليمني وأبناء الأمة بالخير والازدهار.


هذا وقد ناقش الاجتماع عدداً من القضايا المدرجة في جدول أعماله، واتخذ إزاءها القرارات المناسبة. 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-سبتمبر-2021 الساعة: 07:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-25030.htm