- سجن مشعوذ بخولان صنعاء منذ عام كان يستخدم نساء لاغواء اخريات وطلاق 20زوجاوقرب محاكمته

- سجن مشعوذ بخولان صنعاء منذ عام كان يستخدم نساء لاغواء اخريات وطلاق 20زوجاوقرب محاكمته
السبت, 17-يوليو-2021
الاوراق من صنعاء -

 سجن مشعوذ بخولان صنعاء منذ عام كان يستخدم نساء لاغواء اخريات وطلاق 20زوجا..وقرب محاكمته

الاوراق من صنعاء

كشفت التحقيقات مع أحد المشعوذين  الذي قبض عليه  أهالي منطقة خولان بمحافظة صنعاء قبل عام ويدعى ع ا الأنسي من ابناء انس ذمار ، ان له الدور  في تصاعد المشاكل في قريتهم،  خصوصا للأزواج، وطلاق  أكثر من عشرين أسره أي 20 زوج وزوجه .

  طالب عدد من الأهالي من صحيفة و موقع الاوراق،  أن يوصل صوتهم إلى السلطة بسرعة محاكمته، وفضحه بين الناس حتى يكون عبره لبقية المشعوذين .

من جانبه قال مصدر  في النيابه العامه ، للاوراق ،أن هناك العديد من المشعوذين سيتم احالتهم للمحاكمات والتشهير  بهم. بعد اصدار الحكم عليهم. حتى لا يعودون لممارسة الشعوذه ، ويكونون عبره لكل من  يمارسها وينصب على الناس،  ويخلق مشاكل ويفرق بين الازواج بكلامه وايحاءه الذي يوهم الضحيه أنهم على حق .

 المشعوذ الذي تم  القبض علي في خولان في قرية الحصن الأبيض بمديرية جحانة بعد مطاردة ليلة  كان يستخدم ايضا السحره أيضا ويدعي أيضا أنه يعالج بالقران.

وكان الأهالي قاموا بتسليم المشعوذ للجهات المعنية بعد اصابته بعيار ناري خلال المطاردة. ووجد  مع المشهوذ بعض أدوات السحر وامرأتين تم القبض عليهما أيضا.

وحاول الساحر الهروب  بعد أن تم القبض على المرأتين المرافقات له"خادمات".

وينتمي إلى منطقة ضوران أنس بمحافظة ذمار.

وكانت القرية تعاني من مشاكل كثيرة نتيجة أعمال السحر القذرة خصوصا في الأعراس والتي تسببت بمرض وانفصال المزوجين بعد زواجهم مباشرة.



تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-سبتمبر-2021 الساعة: 08:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-25029.htm