- ظهورأمين العاصمةصنعاء عباد مع الوكيل حمودالنقيب في خطوط التماس  بالساحل الغربي لماذا؟

- ظهورأمين العاصمةصنعاء عباد مع الوكيل حمودالنقيب في خطوط التماس بالساحل الغربي لماذا؟
الإثنين, 17-مايو-2021
اوراق برس/سبأ/ من الحديدة -
في اول ظهور له ميدانيا  بعد اشاعة مقتلة ظهر امين العاصمة صنعاء  حمود عباد وعدد من وكلاء العاصمة  في  الساحل  الغربي  في الحديدة في خطوط التماس مع قوات  العدوان  الموالية للإمارات  بقيادة طارق عفاش. 

وتفقد أمين العاصمة حمود عباد، أحوال المرابطين في الخطوط الامامية بجبهة الساحل الغربي.




ونقل عباد خلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الامانة حمود النقيب ووكيل الامانة مازن نعمان والوكيل المساعد عبد الوهاب شرف الدين والمدير التنفيذي لصندوق النظافة فضل الروني, تهان قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي, للمرابطين بعيد الفطر ، وقدم لهم الهدايا العيدية.




وأعرب أمين العاصمة عن الاعتزاز والفخر بصمود وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي وإفشال مخططاته.




وأشاد بالروح المعنوية العالية للمرابطين واستبسالهم في الدفاع عن الوطن والذي يعد مصدر فخر واعتزاز كافة أبناء الشعب اليمني.




وأكد عباد الحرص على زيارة المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهات الساحل الغربي لرفع معنوياتهم ومشاركتهم فرحة العيد.. مشيراً الى مواصلة دعم الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.




من جانبهم أكد النقيب ونعمان وشرف الدين والروني, أن صمود وانتصارات المرابطين في مختلف الجبهات محل تقدير وفخر كل اليمنيين ، وأن زيارات جبهات العزة والكرامة تعكس التلاحم الرسمي والشعبي مع أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأكدوا على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ودعم الجبهات ذوداً عن الوطن وسيادته واستقراره.

فيما عبر المرابطون عن تقديرهم للزيارة  ومشاركتهم أفراح العيد.. مجددين العهد والولاء للقيادة السياسية والشعب و مواصلة الدفاع عن الوطن والمضي في معركة التحرر وتحقيق الانتصار.

رافقهم خلال الزيارة عدد من القيادات الاشرافية والأمنية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-إبريل-2024 الساعة: 02:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-25001.htm