- امين عام المؤتمر ووزير التعليم الفني  غازي احمد يعود لصنعاء ويصفع العماد بضربة قوية  فماذا قال غازي فور ذلك اقرا التفاصيل هنا

- امين عام المؤتمر ووزير التعليم الفني غازي احمد يعود لصنعاء ويصفع العماد بضربة قوية فماذا قال غازي فور ذلك اقرا التفاصيل هنا
الأربعاء, 21-إبريل-2021
الاوراق من صنعاء -

عاد ظهر اليوم الاربعاء إلى أرض الوطن الاستاذ غازي احمد علي محسن الامين العام للمؤتمر الشعبي العام قادما من العاصمة الأردنية عمان بعد رحلة علاجية استمرت اكثر من شهرين ونصف .، بعد اتهام قناة الهوية ورئيسها محمد العماد لغازي بانه منشق وخائن ولن يعود غير الشتم والسخرية  بمالايليق بوسيلة إعلامية، لكن بعودة غازي يكون  العماد حصل على صفعة قوية وصفة بالضربة  القاضية جراء كذبه، هكذا يقول المحللون السياسيون  والشارع اليمني.


وقال طاهر حزام رئيس التحرير معلقا على العماد :حلقة كاملة وبث مباشر  في الفيس بوك  اتهم فيها الزميل  محمدالعماد الوزير ابن اليمن من ابناء /شبوة /الاصيل/ غازي احمد علي محسن  وزير التعليم الفني والتدريب المهني  امين  عام المؤتمر الشعبي العام وسخر منه .. ولم يترك من كلمات ابليس الا وقالها في الوزير. غير التهم وتجنا عليه .. والوزير  سيعود لصنعاء  كيف يا محمد  طبعا المفترض  تعتذر... مقدما كشجاعة أدبية وكصحفي شجاع.  وله حق الرد قانونيا  لنفسه. ))


وكان في استقبال الامين العام للمؤتمر لدى وصوله مطار صنعاء الشيخ جابر عبدالله غالب الامين العام المساعد للمؤتمر و.عبده مهدي العدلة عضو اللجنة العامة رئيس الدائرة السياسية ومحمد الرويشان عضو اللجنة العامة مدير مكتب رئيس المؤتمر .وعبدالملك الفهيدي رئيس المركز الإعلامي عضو الأمانة العامة للمؤتمر ويونس هزاع نائب رئيس الدائرة السياسية وفاهم الفضلي سكرتير رئيس المؤتمر .

كما كان في استقباله بالإضافة إلى قيادات المؤتمر من الجانب الحكومي وزير الدولة لشؤون مخرجات الحوار والمصالحة الوطنية احمد القنع والمهندس ناصر بن حبتور نائب مدير شركة النفط اليمنية وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية .


وقد عبر الاستاذ غازي احمد علي عن سعادته بالعودة إلى أرض الوطن وقال في تصريح لقناة اليمن اليوم والمؤتمرنت :الحمد لله الذي من عليا بالشفاء وانا سعيد بالعودة الى ارض الوطن واتقدم بالشكر لكل من وقف معي خلال رحلتي العلاجية وعلى راسهم الشيخ صادق بن أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام والرئيس مهدي المشاط وقيادات المؤتمر وقيادات أنصار الله .

واضاف: نعود إلى الوطن بصلابة وتلاحم اقوى لمواجهة العدوان والحصار وما تتعرض له البلد من هجوم شرس .

ودعا الأمين العام للمؤتمر الإعلاميين اليمنيين إلى الترفع عن المماحكات والمناكفات وان يسخروا جهودهم لنقل قضية الشعب اليمني ومعاناته إلى الخارج خصوصا وأن هناك تعاطفا شعبيا مع اليمنيين من قبل الشعوب كما لمس ذلك لدى أبناء الشعب الاردني .


الجدير بالذكر ان الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي احمد علي محسن كان غادر صنعاء مطلع فبراير الماضي الى الاردن حيث خضع لبرنامج علاجي مكثف وناجح في احد مستشفيات العاصمة الاردنية عمان استمر لأكثر من شهرين ونصف . 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-إبريل-2024 الساعة: 08:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-24977.htm