-   ابو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام

- ابو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام
الجمعة, 19-مارس-2021

عاجل رئيس المؤتمر ابوراس يصف بعض المعارك التي تدور هذه الأيام بأنها ضحك على الذقون إقرأ التفاصيل هنا

خاص الأوراق برس /صنعاء

وصف الشيخ صادق آمين ابو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام بعض المعارك التي تدور هذه الأيام بأنها ضحك على الذقون على حد وصفه حسب رصد موقع الأوراق برس لما قاله اليوم الجمعة.

ولم يكشف ابو راس أي معارك يقصدها هل التي تدور في جبهات القتال ام التي تدور بين السياسية في صنعاء او عدن. او تعز .

العبارة التي قالها ابو راس، اعطت الكثير من المعاني التي لم يحسمها اي محلل سياسي أو عسكري..

واختلف الشارع اليمني بصنعاء وخارجها، حول القصد وفق رصد موقع الأوراق برس، فهناك من يرى ان القصد هي المعارك الحالية في عدن بين الانتقالي ومايطلق عليها الشرعية، جعلت حكومة الاخير تغادر عدن بعد اقتحام القصر ومنها مضايقة بعض ابناء شمال الوطن، .

اخرون يرون ان القصد هي معارك في تعز و وادعاء تقدمات مواليين لتركيا وقطر والسعودية نحو مناطق الجيش واللجان. وهي معارك كما يقال وهمية.

لكن خصوم انصار الله واغلبهم في الخارج وجنوب الوطن او تعز و مأرب، يرون ان القصد هي معارك جبهة مأرب لصالح الجيش واللجان على المواليين للرياض، والامارات.

لكن ايضا هناك من يرى ان القصد هي المعارك السياسية بين الرياض والامارات وقطر ، وبين الموالين لما تسمى بالشرعية، ويقال انها مسرحية، و هناك اشاعات لم يتسنى للاوراق برس التأكد منها تشيع ان هناك خلافات سياسية في صنعاء ، ويرددها الشارع اليمني بصنعاء انها ضحك على الدقون..

واكد المحلل السياسي طاهر حزام، ان عبارة رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق آمين ابو راس ، كانت ذكية جداً، لا يعرف قصدها الا صاحبها او او عام الغيب رب العباد، ولايقدر احد التكهن بالقصد.

ليضل السؤال هو من يقصد بذالك رئيس المؤتمر ؟ 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-إبريل-2024 الساعة: 04:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-24943.htm