الخميس, 18-مارس-2021

وزارة الاسماك تختار شركة تجاريةلتنفيذ مشاريع سمكية وإنشاء الأسواق بصنعاء

الأوراق /سبأ/صنعاء

وقع في مبني وزارة الثروة السمكية على مذكرة تفاهم بين الوزارة والشركة اليمنية للتجارة العالمية حول تمكين الشركة من تنفيذ العديد من المشاريع السمكية و الاصطياد و الصادرات السمكية.

وخلال توقيع المذكرة التي وقعها محمد محمد الزبيري وزير الثروة السمكية وعن الشركة الاخ/ المهندس احمد حسين الرضي المدير التنفيذي للشركة.

وفي تصريح لـ”الثورة نت” أوضح الأخ شائف الفقيه وكيل قطاع الاستثمار بالوزارة أن الاتفاقية تعد خطوة في إطار تنفيذ خطة الوزارة للعام الحالي، مؤكدا أن مذكرة الاتفاقية ستفتح مجالات واسعة في العملية الاستثمارية في مجال الاصطياد السمكي والاستزراع السمكي والتسويقي للثروة السمكية.

وقد تضمنت مذكرة التفاهم قيام الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع السمكية في مجال الاصطياد والصادرات السمكيه ومعدات الاصطياد، وإنشاء الأسواق النموذجية في أمانة العاصمة وبقية المحافظات بما يساعد المواطن في الحصول على احتياجاتهم من المنتجات السمكية بأقل الأسعار وجودة عالية.

كما تضمنت الاتفاقية عددا من المشاريع الحيوية المتعلقة بالبنية التحتية للقطاع السمكي حيث ستعود هذه المشاريع بالنفع وبالفرص الاستثمارية وخلق الكثير فرص العمل وتحقيق سلسلة القيمة المضافة وبما يحقق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتعكس آثارها الايجابية على الاقتصاد الوطني. 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-سبتمبر-2021 الساعة: 07:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-24941.htm