- شركةالقدس للطاقةالشمسيةبصنعاء تبهرالمزارعين اليمنيين بمنظومات آبار مياه لايخفض اداؤها

- شركةالقدس للطاقةالشمسيةبصنعاء تبهرالمزارعين اليمنيين بمنظومات آبار مياه لايخفض اداؤها
الجمعة, 12-مارس-2021

شركة باسم القدس للطاقة الشمسية في صنعاء تبهر المزارعين اليمنيين بمنظومات آبار مياه لا يخفض أداؤها لسنوات

الأوراق/ صنعاء

قال الزميل طاهر حزام إنّ ما شاهده في قرية "الجراف" بني حشيش وما سمعه من سكانها عن تميّز شركة القدس للطاقة الشمسية، والتي تقع في برج الأطباء بشارع الزبيري أمام المستشفى الجمهوري كان مذهلاً، في ما يتعلق باستخدام منظومة شمسية للآبار الارتوازية ليست كأيّ منظومة.

وأضاف: كنتُ أنا بصحبة فريق الشركة بقيادة د. خالد صبري - رئيس الشركة، ونائبه الأخ عمرو حمزة، والمهندس عبدالرحمن الشرعبي.

وأكد إمام مسجد القرية محمد حسين نشوان، صاحب المضخة، أن منظومة شركة القدس لا تقارن بغيرها؛ حيث إن هناك الكثير منها منذ أربع سنوات تم تركيب أول مضخة في نفس المنطقة للأخ صالح الدباء، ولم ينخفض الأداء في الضخ القوي للماء طوال هذه الفترة حتى اليوم، مقارنة بمنظومات الشركات الأخرى التي توهمك بقوتها وقت تركيبها، لكنها تنخفض حتى يصبح ضخّ الماء قليلا جدًّا في أسابيع فقط، (سيتم نشر الفيديو تباعًا).

الكثير يستوردون ألواحًا شمسية رديئة، مستغلين ضعف الرقابة الحكومية، وعدم وجود وازع إنساني أو ديني.

يقول د. خالد صبري: أصبح السوق مشبعًا بالغش، وأصبح المستهلك لا يعرفُ من هو الصادق، ويحتار في الاختيار، وقد يجدُ أسعارًا غالية فيظن أن ذلك يعكس الجودة، وقد يجدها رخيصة، ولا يعرف أنه يكبد نفسه خسائر من قوت يومه، لأنه فقط يقع في فخ قراصنة المضخات الشمسية.

وأضاف: نحن في شركة القدس للطاقة لا نريد أن نفتخر، بما لدينا من منظومات، لكن نعتز أننا لدينا وازع إنساني وديني ووطني لكي نقدم الأفضل لهذا الشعب الصامد الصبور المكافح.


 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-إبريل-2024 الساعة: 05:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-24932.htm