- بنك اليمن الدولي

- بنك اليمن الدولي
الخميس, 19-نوفمبر-2020



الأوراق برس من صنعاء خاص

بينما علمت صحيفة الاوراق  اليمنية  بان بنك اليمن الدولي اشهر بنك يمني  يعد قائمة باسماء سترفع عليها قضايا في المحاكم داخل اليمن وخارجه تقف وراء حملة التشويه التي يتعرض لها من حين الى اخر، أرجع بنك اليمن الدولي في صنعاء سبب  خصم عمولات  من بعض عملائهم  الذين يستلمون رواتبهم من المحافظات  الجنوبية الى حالة السوق في البيع والشراء  للعملات الأجنبية كما هو متبع في كافة البنوك وشركات الصرافة..مؤكدا  انه يمارس عملة بشفافية ووضوح و لا تقوم باي أعمال الا بعد الاتفاق مع الجهات والادارات المعنية ووفقا لأنظمة ولوائح قانونية وحسب التعليمات الصادرة من البنك المركزي اليمني.

وهدد البنك في بيان  اصدره شديد اللهجة برفع قضايا حول الجهات أو الأشخاص الذين يروجون لإشاعات  في وسائل  الإعلام  أو التواصل الاجتماعي، مؤكدا  انه يحتفظ بحقه القانوني في مقاضاة أي شخص أو جهة قامت بنشر أخبار من شانها التشهير  بالبنك او بالقطاع المصرفي في اليمن.

وكشف البنك في،بيان رسمي  ينفرد موقع "الأوراق برس" بنشره أنه يتعرض الى حملة وصفها بالشرسة من قبل من وصفهم بالمنتفعين لغرض تشوية سمعة البنك، مؤكدا انه يطبق اللوائح  والأنظمة  الصادرة  من البنك المركزي وتطبيق  أفضل المعايير الدولية في العمل المصرفي.

ودعا البنك كافة وسائل الاعلام الى تحري الدقة والمصداقية واستيفاء الأخبار من مصادرها .. لافتا إلى أن أبوابه مفتوحة للرد على أي أسئلة او استفسارات تتعلق بإجراءاته  المتبعة بدلا من استقاء المعلومات من مصادر مضللة لا تخدم الحقيقة. ( الأوراق برس ) 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-إبريل-2024 الساعة: 11:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-24878.htm