- الاحتلال الاسرائيلي يصيب فلسطينيين بالرصاص وفيروس (كورونا) يصيب تسعة

- الاحتلال الاسرائيلي يصيب فلسطينيين بالرصاص وفيروس (كورونا) يصيب تسعة
الجمعة, 09-أكتوبر-2020
أوراق برس -

 أصيب مواطنان فلسطينيان برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الجمعة في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة، فيما اعلنت وزارة الصحة عن اصابة تسعة مواطنين بفيروس (كورونا) .


وأفادت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) أن جنود الاحتلال اعتلوا أسطح عدد من المحال التجارية ومنازل المواطنين في منطقة باب الزاوية، وأطلقوا الرصاص الحي، والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع صوب المواطنين.


واضافت ان اعتداءات جنود الاحتلال أدت لإصابة مواطنين اثنين بالرصاص الحي في أطرافهما السفلية، نقلا إثرها للمستشفى، إضافة لإصابة العشرات بحالات اختناق، جرى علاجهم ميدانياً.


الى ذلك أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة عن تسجيل 9 وفيات و498 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) و766 حالة تعاف خلال الـ24 ساعة الماضية.


وأوضحت الكيلة في التقرير اليومي للحالة الوبائية لفيروس (كورونا) في فلسطين اليوم الجمعة، أن الإصابات الجديدة توزعت في محافظات الخليل (78)، ونابلس (11)، وبيت لحم (58)، وقلقيلية (15)، ورام الله والبيرة (39)، وجنين (33)، وأريحا والأغوار (21)، وسلفيت (5)، وطولكرم (51)، وقطاع غزة (88)، وضواحي القدس (6)، وطوباس (3)، ومدينة القدس(90).


ولفتت وزيرة الصحة الفلسطينية إلى وجود 44 مريضاً في غرف العناية المكثفة، بينهم 10 مرضى على أجهزة التنفس الاصطناعي.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 11:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-24781.htm