- رئيس المؤتمر يرسل برقية لقائد أنصار الله السيد عبدالملك الحوثي  وموقع المؤتمر ينشرها  مع صورهما لاول مرة منذ تحالف ال مؤتمر والأنصار عام ٢٠١٦ في اطلاق المجلس السياسي  ..فماذا قال الخصوم  ولماذا اصبح البعض يمارس التقية؟

- رئيس المؤتمر يرسل برقية لقائد أنصار الله السيد عبدالملك الحوثي  وموقع المؤتمر ينشرها  مع صورهما لاول مرة منذ تحالف ال مؤتمر والأنصار عام ٢٠١٦ في اطلاق المجلس السياسي  ..فماذا قال الخصوم  ولماذا اصبح البعض يمارس التقية؟
السبت, 01-أغسطس-2020



رئيس المؤتمر يرسل برقية لقائد أنصار الله السيدعبدالملك الحوثي  وموقع المؤتمر ينشرها  مع صورهما لأول مرة منذ تحالف المؤتمر والأنصار عام ٢٠١٦ في اطلاق المجلس السياسي  ..فماذا قال الخصوم..ولماذا اصبح البعض يستخدم التقية ؟

اوراق برس من صنعاء

   لأول مرة  منذ  تحالف  تنظيم المؤتمر الشعبي  العام  مع جماعة انصارالله في أأتلاف المجلس السياسي  الاعلى   اواخر عام ٢٠١٦  ينشر  موقع  المؤتمر  الشعبي العام صورة قائد انصار السيد الثورة ونص برقية من  رئيس المؤتمر يهنئة بعيد الاضحى .

البرقية التي اغضبت مايطلق عليهم مرتزقة  اي عملاء تحالف العدوان على اليمن وخاصة ممن يدعون انهم مؤتمريين تدل على تعميق التحالف يين التنظيم الذي لايزال يمتلك قاعدة جماهيرية منها ماتخفي حقيقة انتمائه للتنظيم  ويصل به للتنكر منه وشتمه خوفا من خصوم التنظيم في كل انحاء اليمن وخارجه؟  والبعص منهم اصبح  يظهر الولاء لغيرالتنظيم رغم انه  كان قيادي بارز فيه ويستخدم التقية من اجل كسب رزقه...

 وبعث الشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة الى السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد حركة أنصار الله بحلول عيد الأضحى المبارك  يعيد موقع اوراق برس  نشرها كما وردت

الاخ العزيز السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد حركة انصار الله الاكرم

تحية طيبة وبعد

يسرني ان اهنئكم بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك الذي يأتي في ظل ظروف خطيرة يعيشها شعبنا اليمني العظيم الذي يواجه العدوان الغاشم والحصار الظالم للعام الخامس ويقف بصلابة وصمود في وجه المؤامرات والدسائس التي تستهدف وحدته وسيادته واستقراره وتسعى لمصادرة استقلالية قراره الوطني معتمداً للأسف الشديد على بعض المرتزقة من أبناء جلدتنا الذين باعوا دينهم ووطنهم وأنفسهم للشيطان .

إنني إذ اهنئكم بإسمي وبإسم اخوانكم قيادات المؤتمر الشعبي العام لأحيي صمود وتضحيات أبناء الشعب اليمني العظيم ومنتسبي جيشه ولجانه الشعبيه ورجال القبائل الشرفاء على التضحيات التي يسطرونها في سبيل الذود عن الارض والعرض وعن كرامة واستقلال الشعب اليمني.

سائلاُ من الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وعظيم غفرانه وان يمن بالشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى وان يمن عليكم بموفور الصحة والعافية إنه على كل شيء قدير

وتقبلوا خالص التحايا

أخوكم

صادق بن أمين ابو راس

رئيس المؤتمر الشعبي العام


 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 09:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-24639.htm