الثلاثاء, 28-يوليو-2020

كيف تم قهر الرئيس الأرياني من قبل صديقة الرئيس الحمدي ؟؟

الاوراق من صنعاء/

مثل هذه الايام قهر الرجال مثلهم رجل يحب وطنه، مثلهم، وأكثر، قهروا أول رئيس يمني أول رئيس عربي و أول رئيس في العالم انه القاضي عبدالرحمن الارياني حينما ينفونه من وطنه وبيته..

تخيلوا يأتي لك مجموعة ويخرجوك من أرضك ومنزلك. وكأنك مش يمني.

أول مرة ينفون يمني من وطنه إجبارا...وكالعادة من أجل حقن الدماء هكذا سوق طامعي السلطة.. وكلهم أكلوا من الكأس بل أكثر. .. وكلهم نعترض أيضا قتلهم وسلب سلطتهم بالقوة والدم.

وكله من أجل كرسي الحكم.. ولانه رفض الخضوع لا آل سعود والأحمر والإخوان بعد ان عينوه هم .. وهكذا فعلوا بالحمدي والغشمي ..ثم علي عبدالله صالح وهذا الأخير لأعبهم ٣٣عاما حتى وصلنا الى ما وصلنا اليه عام ٢٠١٠ فجاؤوا يدمرون كل شي عام ٢٠١١ وفشلوا فكانت أول عملية إرهابية في النهدين مسجد الله في دار الرئاسة وبقيى صالح راس وروح بلا جسد ورفاقه يتعالجون كل شهر ووصف نفسه بشهيد حي.. بل قال انا الان اقضي حياة فوق عمري..

ثم جاؤوا بالعدوان غير مباشر ٢٠١٢ حينما تم قطع يد تدخلهم في دعم الإرهاب من تفجيرات وسقوط طائرات... ودخل العدوان مباشر ٢٠١٥ بعد هروبهم اي ورثة خصوم السلال والارياني والحمدي . والغشمي ... اي ال الاحمر والاخوان والسعودية. وهادي وهذا الاخير قال بيضرب الكل في الكل اي ال الاحمر بال عفاش ..والمؤتمر والاصلاح.. ثم انصارالله..

لكن هادي اختلطت عليه المخ بالمخيخ.. لاعب انصار الله وحاول خدعهم وخدع صالح.. ويريد يرى السعودية انه اكثر حرافه في اللعب ،لكنه فشل فهرب الى السعودية مسقط التآمر على اليمن منذ ١٩١٨..

فتحول اصحاب الكهف الى اصحاب القصر كمعجزة لم يستوعبها الجميع حتى الان.. فكانوا هم من مسكوا الفراغ.. ودخلوا في تحالف مع المؤتمر بهندسة على صالح والسيد عبدالملك وابو راس والصماد والراعي والفيشي... الخ.فكان الرئاسة لصالح الصماد...

رغم ذلك رحم الله السلال والعرشي و الارياني والحمدي والغشمي و صالح ..والصماد...ورحم الله شهداء العدوان في كل مكان والقاعة الكبرى والحدود ورحم الله ضحايا العدوان الجديد كورونا 

من صفحة طاهرحزام
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-إبريل-2024 الساعة: 02:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-24633.htm