- الكهالي يطالب بجثمان والده ويحكي قصة وفاته في مستشفى  الكويت بعد نقله من الألماني .ويؤكد عدم اصابته بكورونا   بشهادة الدكتور القباطي

- الكهالي يطالب بجثمان والده ويحكي قصة وفاته في مستشفى الكويت بعد نقله من الألماني .ويؤكد عدم اصابته بكورونا بشهادة الدكتور القباطي
الجمعة, 08-مايو-2020
صورة فؤاد الكهالي الابن الذي يحكي قصة وفاة والده -

الكهالي يطالب بجثمان والده ويحكي قصة وفاته في مستشفى الكويت بعد نقله من الألماني...ويؤكد عدم اصابته بكورونا

اوراق برس من صنعاء

تعددت الأسباب والموت واحد وتزايد الصرخات والانات التي تسبب بها مرض كورونا في صنعاء..

ورغم الجهود الجبارة التي اتخذتها وزارة الصحة بصنعاء وبإشراف قيادة البلد الا ان الخطأ وارد وارد حتى لو وصل الى موت الناس منها الخلط بين مرضى الكورونا ومرضى الحلق او الرئة والزكام الذي.عادة سببه نغير الجو او ضربة برد او ربو....

وشكا عدد من أبناء متوفيين في مستشفى الكويت بصنعاء "لاوراق برس" انهم اسعفوا ابائهم او أقاربهم الى مستشفيات خاصة كبيره مزودة بالاوكسجين لكن يتم نقلهم الى مستشفى الكويت على إنه اشتباه.

ونظرا للازدحام في الكويت والرعب والخوف من العدو فان هناك نقص أو اهمال قد يحدث طبيعي في متابعة الحالات منها عدم تزويد المرضى بالأوكسجين مما يؤدون الى وفاتهم بعد تحويل بقية الأسرة الى متهمين بالاشتباه وتنفير الناس منهم وكان يمكن تفادي ذلك لو بقى في المستشفى الذي هو فيه .. وعلى حساب الشخصي..

وقال فؤاد صالح الكهالي" ابي له أكثر من ثلاثة وعشرين يوم مريض ومع ذلك الحمدلله احنا والجيران وأصدقائه في المسجد وزملائه في العمل في صحة وعافية وتم ادخاله المستشفى الألماني ثاني يوم في رمضان الظهر وسوينا له كشافة وفحوصات وكانت النتيجة التهاب رئوي حاد.

وأضاف " تم تحويله الى مستشفى الكويت وعند الساعة الواحدة من يوم الاثنين قاموا بفحص كورونا وقد له اكثر من نصف يوم وثاني يوم تم تحويلة العناية والسبب عدم انتظام الأوكسجين وكانت صحته بخير حيث كنت ازوره يوميا وهو يتكلم ويأكل ولكن الأوكسجين مش منتظم وقمت بالذهاب الى الدكتور "فاكر القباطي" اكبر دكتور صدر وقال لايوجد عنده كورونا .

وتابع :المهم يوم الجمعة قاموا بعمل التنفس الصناعي حتى توفاه الله المهم أرجو تعاونكم معانا والتعجيل في دفن والدي واكرامة حيث له يومين في الثلاجة ونحن في البيت محجورين رغم ان فحوصاتنا سليمة ماعدا امي وواحد من اخوتي وقد اخرجوهم يوم موت والدنا وقالوا انهم سليمين والحمدلله كلنا في صحة وسلامة ولاتوجد حتى اي أعراض للفيروس هذا بفضل الله ورحمته فارحموا حالنا يرحمكم الله. 

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 07:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-24392.htm