السبت, 08-فبراير-2020
اوراق برس -

بداية موفقة عام 2012م انطلقت فيها شبكة النجم بخدماتها، وكانت بداية خجولة، لكنها بداية تصاعدية تحكي تميزا لم يكن سهلا، بل صعبا ، تخللته مخاطر الفشل، حيث كان مسؤوليها يحفرون في الصخر، حتى وصلوا بعد سنوات لهذه إلصدارة ،خلاف الكثير من رؤس الأموال المالية واستثماراتهم التي بدأت بداية سريعة وسقطت سقوطا سريعا كونها اعتمدت على الثراء الفاحش وعدم إرضاء عملائها والمشاركة الفاعلة في مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الوطن والمواطن .

وأصبحت الشبكة في الصدارة بين سوق الصرافة والحوالات داخل اليمن وخارجه، حيث استحوذ عام ٢٠١٩ على ثقة المواطن اليمني كنسر اليمن الجديد الأسرع واﻵمن في تحويل الأموال عبر 1777 فرعا في كل مدينة ومديرية وقرية.

كما أصبحت تعطي أولية للمسؤولية الاجتماعية تجاه الوطن والمواطن وتشجيع المبدعين والشباب على وجه الخصوص لاعطائهم أملا في التميز في الحياة.

ليس ذلك فقط، فقد أخذت الشبكة على مسؤليتها المثل الصيني المعروف "علمني كيف اصطاد ولا تعطيني سمكة" أي انها تساهم في تشجيع العاطلين عن العمل.

تقول الشبكة في التعربف عن نفسها : إن هدفها هو خدمة الوطن والمواطن اليمني والوصول إلى أعلى درجات الرضى لعملائها من خلال تقديم خدمات مالية نوعية، باستخدام أحدث ما توصلت اليه التقنية المالية والمصرفية، وبفريق عمل يتصف بالاحترافية والاتقان، بمؤهلات وخبرات عالية، مدفوعاً بالرغبة في النجاح والتميز."

يشرف على "النجم" إدارة لها خبرات عريقة في المجال المصرفي، شعارها الثقة والسرعة والانتشار لتكون الاختيار الأول في عالم المال والأعمال.

- وعملت شبكة" النجم" منذ الوهلة الأولى على أن تكون شبكة كل اليمنيين والأكثر تميزاً في ظل التنافس الذي يشهده السوق المالي والمصرفي، ووضعت نُصب أعينها رضى "العميل" باعتباره محور اهتمامها، معتمدة بذلك على أكبر شبكة من الوكلاء المنتشرين في كافة ارجاء الوطن الحبيب باذلين جهوداً حثيثة من اجل خدمة كافة شرائح المجتمع.

- وفي ظل انقطاع وتردي خدمة الانترنت في معظم مناطق اليمن، تعمل شبكة النجم عبر اكثر من1777 وكيل لها في الجمهورية بصورة متواصلة لتقديم خدماتها للجمهور الكريم، متغلبة بذلك على كافة الصعوبات التي تواجهها بسبب انقطاع خدمة الانترنت والعوائق الاخرى. 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-24029.htm