الجمعة, 31-يناير-2020
اوراق برس من صنعاء -

عقد البنك اليمني للانشاء والتعمير اجتماع الجمعية العمومية السنوي السادس والخمسون للسنه المالية المنهية في ٣١ ديسمبر٢٠١٨م وذلك بحضور اعضتء الجمعية ابعمومية لمساهمي البنك افراد وشركات وممثلي الجانب الحكومي، وفي الاجتماع تم مناقشة بيان المركز المالي للبنك بالاضافة الى النتائج المالية المحققه خلال العام ٢٠١٨م.


حيث جاء في تصريح الاستاذ/حسين فضل هرهره _ رئيس مجلس الادارة ان صافي الربح المحقق خلال العام ٢٠١٨م بعد خصم كافة النفقات والمخصصات والمصاريف والزكاه والضرائب مبلغ وقدرة (٢.٢٦٧.١٢٢.٠٠٠) ريال مقارنه بمبلغ (٢.٦٧٥.٢٧٠.٠٠٠) ريال في العام٢٠١٧م.

كما اشار هرهره الى انه تنفيذاً لقرار الجمعية العمومية غير العادي المنعقد في ١٠/ ٢/ ٢٠١٢م بشأن زيادة راس مال البنك الى مبلغ عشرون مليار ريال فقد تم استكمال رفع راس المال تنفيذاً لذلك القرار حيث استكمل المبلغ المتبقي وقدره خمسه مليار من الاحتياطي العام وبذلك اصبح رأس مال البنك مبلغ عشرون مليار ريال، فيما بلغ اجمالي حقوق المساهمين للبنك اليمني في ٣١/ ١٢/ ٢٠١٨م مبلغ (٢٨.٦٠٩.٣٥٠.٠٠٠) ريال مقارنه بمبلغ (٢٦.٣٤٢.٢٢٨.٠٠٠) ريال في ٢٠١٧م بزياده قدرها (٢.٢٦٧.١٢٢.٠٠٠) ريال بنسبة زيادة قدرها ٨.٦١%.

كما اكد ان ادارة البنك لازالت تولي جانب تطوير وتحديث خدمات وانشطة البنك أهتماماً كبيراً على الرغم من الظروف والصعوبات القائمة التي حجبت التواصل مع الشركات الخارجية وعدم تواجد كثير من الخبراء لتطبيق الانظمه المتعاقد عليها.. الا أننا استمرينا في تطبيق واضافة خدمات جديده وتحديث الخدمات القائمة. 

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 03:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-24017.htm