-  شقيق رئيس المؤتمر فيصل ابو راس يطالب شقيقة الشيخ صادق ترك السياسة والمؤتمر والسبب الانصار واحباب الخليج ... كاشفا عن ثروته .. اقرا تفاصيل  مايقصده  !

-  شقيق رئيس المؤتمر فيصل ابو راس يطالب شقيقة الشيخ صادق ترك السياسة والمؤتمر والسبب الانصار واحباب الخليج ... كاشفا عن ثروته .. اقرا تفاصيل مايقصده  !
السبت, 04-يناير-2020
اوراق برس اوراق/صنعاء خاص -

 شقيق رئيس المؤتمر فيصل ابو راس يطالب شقيقة الشيخ صادق ترك السياسة والمؤتمر والسبب الانصار واحباب الخليج ... كاشفا عن ثروته .. اقرا  تفاصيل  !

اوراق برس من صنعاء

طالب السفير فيصل ابو رأس  من شقيقة الشيخ صادق امين ابو رأس رئيس المؤتمر الشعبي  الترجل عن المؤتمر خاصة  والسياسة بشكل عام..

اوراق برس يعيد نشر المطالبة

وقال :{ آن لهذا الفارس ان يترجل..  ربما تفوق عدد المرات التي قدم فيها هذا الفارس استقالاته طيلة سنوات تعاطيه الشأن العام من مجموع جميع من تعاطوا الشأن العام وقدموا استقالاتهم من وزارات ومواقع رفيعة .. حين عاد من بين الحياة والموت عرض عليه ان يبقى في الخارج فجسده وصحته لا تتحمل كل ما كان يصبو اليه هو ان يعود الى تحت شجيرات البن في حوش منزله لا رغبة لديه سواها .. الرجل متعب ومثخن بالجراح ومرهق جدا .

واضاف :وعد ان يعيد المؤتمر الى الحياة وعلى الطريق الصواب وفوق الماء بعد استشهاد رئيسه وآن له ان يستريح لان اللتقاء مع {الانصار} يهد الحيل وارضاء ارباب واحباب الخليج من (المؤتمريين) مضر للصحة وراب الصدع مع من في الخارج صعب ومضني يضر الحزب والوطن.

وتابع :وآن لهذا الفارس ان يترجل ويقضي ما كتب الله له من العمر بين شجيرات البن لا غير وهو لا يحيا خارج ماء وهواء وتراب اليمن فلا شركات تشغله ولا عقارات ولا وكالات ولا حسابات بنكية ولا بلوكات الخ...  حفط الله ابا مختار واطال في عمره المكتوب..} 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-23950.htm