- غسل الملابس الداخلية لضباط إماراتين يشعل نقاشاً بين الاعلاميي العابد والكبسي بصنعاء

- غسل الملابس الداخلية لضباط إماراتين يشعل نقاشاً بين الاعلاميي العابد والكبسي بصنعاء
الإثنين, 14-أكتوبر-2019
اوراق برس -

 غسل  الملابس الداخلية لضباط إماراتين يشعل نقاش بين الاعلاميين العابد والكبسي  بصنعاء

اوراق برس من الحديدة

 عبدالرحمن العابد يؤكد ان ضباط عائدين  كشفوا انهم كانوا بغسلون ملابس داخلية للامارتين ... والكبسي   يرد عليه لاتصدقهم كذابين ...

احتدم  نقاش  بين الزميلين  عبدالرحمن العابد واحمد الكبسي في حاسبهما في الفيس بوك  حول ادعاء  عائدين من الجبهات مع المرتزقة ضباط  في الساحل الغربي  انهم كانوا يغسلون الملابس الداخلية للاماراتين.

اوراق برس  بعيد النشر وفق رصده

قال الزميل الصحفي  عبدالرحمن العابد   انه التقى باحد القيادات العسكرية من المخدوعين العائدين.

 وانه شعر بالخجل قائلا 《 وشعرنا بالخجل وهو يحدثنا أن ضباط يمنيين "رتب كبيرة" من الخونة والمرتزقة وصل بهم الحال إلى أن يغسلوا الملابس الداخلية "كلوتات وبوكسرات" الضباط الاماراتيين.. حسبنا الله ونعم الوكيل.》

 واضاف : هؤلاء قالوا بأن كرامتهم لا تسمح لهم البقاء تحت حكم الحوثة، ولا يريدون العودة لحباب الركب حسب تعبيرهم.. ولم يجبرهم أحد على شيئ سوى اوهامهم المريضة.

 وتسائل 《فكيف سمحت لهم حريتهم وكرامتهم المزعومة أن يغسلوا كلسونات الغزاة والمرتزقة والاندروير والشرابات والفنايل العلاقي.قبحهم الله..

 وختم حديثة 《المشكلة تحنب فين تنشر مثل هذا الكلام.. في الاعلام الرسمي ما ينفعش، ولا في الاعلام الخاص. ما معانا الا نرجع ندعي مثل العجايز عليهم "حسبهم وأمرهم إلى الله" الذي اهانوا قيمة الانسان اليمني الحر العزيز وجعلونانا نصغر بعين العالم لولا رد اعتبارنا من ابطال الجيش واللجان الشعبية.》

ورد عليه الزميل أحمد  الكبسي  قائلا( للتوضيح من العائدين  خراطين كثير تعودوا على الخرط فمن كان يخرط عند طارق لايستبعد أنه يخرط عليكم)


فرد عليه العابد بقوله ( احمد الكبسي

شوف يا سيدي.. هذا كلام ليس مضطر ان يقوله.. وهو شخص لا استطيع ذكر اسمه لاسباب انت تفهمها كاعلامي.

يا صديقي الامر ايضا فيه ما هو اكبر من ذلك ومهين.

صدقني يا احمد ان ما يحدث في الحروب مفزع جميعها وهذه الحرب واحدة من اقذرها على الاطلاق.

وربما سنلتقي يوم ونتحدث حول الموضوع )

 ورد عليه الكبسي(عبدالرحمن العابد لا أنكر هذا الفعل عنهم فأنا اعرفهم شخصيا فيهم حثاله لكن من كان بالأمس مع غيرك يبيعك  لا تضمن أنه صادق معك اليوم  ولاتصدق كل مايقول ليس بالضروره هذا الشخص وانما بعض العائدين الخراطين هذا ما اقصد ) )

 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 11:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-23791.htm