- اليوم انطلاق بطولة أبطال الموهوبين بأمانة العاصمة

- اليوم انطلاق بطولة أبطال الموهوبين بأمانة العاصمة
الخميس, 05-سبتمبر-2019
أوراق_برس -

أنطلقت اليوم الخميس بملعب وحدة صنعاء  بطولة أبطال موهوبي مديريات أمانة العاصمة التي ينظمها الاتحاد العام للرياضة للجميع والفريق الفني لاكتشاف المواهب على مدى اسبوع .


ويشارك في البطولة 120 لاعباً موهوباً من مختلف مديريات أمانة العاصمة يمثلون عشر فرق خمس منها في الفئة العمرية 9 – 11 سنة ومثلها في الفئة العمرية 12 – 14 سنة بإشراف وزارة الشباب والرياضة  وبتمويل صندوق رعاية النشء .


وأوضح رئيس اتحاد الرياضة للجميع حسن الخولاني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إقامة البطولة يهدف  لتشجيع الموهوبين على الاستمرار في ممارسة لعبة كرة القدم وتطوير مستوياتهم بإشراف المدربين الوطنيين في الفريق الفني والمدربين المساعدين لهم.


فيما اشار رئيس الفريق الفني لاكتشاف المواهب سعيد العرشي الى ان اقامة البطولة يشارك فيها خيرة اللاعبين الموهوبين الذين تم اختيارهم خلال فترة عمل الفريق السابقة من خلال النزول الميداني بمديريات ومدارس أمانة العاصمة .


ولفت العرشي ان البطولة ستقام على مدى ثلاثة أيام متفرقة بحيث تقام منافسات اليوم الأول يوم غد الخميس وتقام فعاليات اليوم الثاني في التاسع من سبتمبر فيما تقام منافسات اليوم الثالث 13 سبتمبر .


وأسفرت مراسيم إجراء قرعة الجولة الافتتاحية للبطولة للموهوبين في منافسات فئة 12 – 14 سنة حيث يتلقي فريق آزال مع  التحرير ويلتقي في المباراة الثانية السبعين مع  الصافية ، فريق مديريات معين (باي) ..  وفي منافسات فئة 9 – 11 سنة  يلتقي في المباراة الاولى الثورة مع  صنعاء القديمة  المباراة الثانية يلتقي فريق الأيتام مع  الوحدة  ، فريق مديرية شعوب (باي) . 

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 23-نوفمبر-2020 الساعة: 04:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-23662.htm