- قاد اختفاء فتاة يمنية إلى كشف شبكة دعارة داخل بدروم احد المنازل يسكن فيها مسؤول امني كبير دون دراية منه طوال عام واكثر في احد الاحياء المكتظ بالأسر.

- قاد اختفاء فتاة يمنية إلى كشف شبكة دعارة داخل بدروم احد المنازل يسكن فيها مسؤول امني كبير دون دراية منه طوال عام واكثر في احد الاحياء المكتظ بالأسر.
الثلاثاء, 18-ديسمبر-2012
طاهرحزام من صنعاء -
قاد اختفاء فتاة يمنية إلى كشف شبكة دعارة داخل بدروم احد المنازل يسكن فيها مسؤول امني كبير دون دراية منه طوال عام واكثر في احد الاحياء المكتظ بالأسر.
 وقال مسؤولون امنيون يمنيون في إدارة البحث بصنعاء"جريدة "اوراق برس "الالكترونية "ان التحقيق الأولى مع السيدة "جميلة"48 عاما كشف انها تصطاد الفتيات عبر الإعراس، والحفلات النسائية وتوهم بعضهن بقدرتها على تزويجهن، ولما يتم اللقاء بها تجعلها تقابل احد زبائنها الأثرياء والذي يكمل المهمة في استدراج الفتاة حتى تحبه، لكنه قد يجعل احد أصدقائه المجهولين باغتصاب الفتاة وهي في حال سكر، ليستمر هو بمعاشرتها تحت تهديد كشفها بأنها باعت شرفها لغيره داخل البدروم ا.
 وحسب التحقيق فان هذه حالات نادرة، لكن هناك فتيات يتم إغوائها بكثرة ضخ المال، وعرض الأفلام الجنسية عليها حتى تخضع للممارسة طوعيا.. وان الفتاة "س" 19 "عاما، حينما اختفت تم رصد اخر لقاء لها، فكانت السيدة "ج" هي اخر من التقت بعا في عرس احد فتيات المنطقة قبل يوم من الاختفاء.
المحرر:
هذا قضايا موجود في كل بلد لكن نشرها لاجل الحذر..والحذر اكثرمن الشجاعة، وكشفها جزء من الحل لقضايا مماثلة.في ظل غفلة اولياء الامور.
 الصورة تعبيرية
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-228.htm