- اختطاف  الشابة ايات في عدن قبل خطوبتها

- اختطاف الشابة ايات في عدن قبل خطوبتها
الأحد, 26-أغسطس-2018
أوراق_برس من صنعاء -
أختطفت صباح أمس السبت، الفتاة "آيات علي سعيد" ، من وسط العاصمة المؤقتة عدن.

وذكرت أسرة الفتاة المختطفة في بلاغ ، أن مسلحين مجهولين قاموا بأختطاف إبنتهم آيات ، من حي كود العثماني بمديرية دارسعد، بعدن، أثناء خروجها من منزلها لجلب بعض الإحتياجات الخاصة للأسرة.

و أكد شهود عيان تعرض الفتاة للإختطاف من قبل مسلحين ملثمين كانوا يستقلون سيارة معكسة. وبحسب بلاغ الأسرة ، فإن الفتاة المختطفة والبالغة من العمر 16 عاماً كان يتم ترتيب حفل خطوبتها والمُقرر خلال الأسبوع الجاري.

وتشهد عدن ، تصاعداً في وتيرة حوادث القتل والإغتيالات والتفجيرات والتقطعات، وإختطاف الفتيات والأطفال، دون أن تكشف الاجهزة الامنية ممثلةً بإدارة أمن عدن أيةَ توضيحات بخصوص متابعتها لتلك القضايا والدخيلة على أبناء عدن المدنييين والمسالمين والمحافظين ، وعامة المجتمع اليمني المحافظ. وطالبت أسرة الفتاة من قوات ما تسمى الحزام الأمني ،التي تنتشر في مختلف شوارع وأحياء عدن ، بسرعة إعادة ابنتها المختطفة وإيقاف جرائم القتل والإغتيالات والتفجيرات والإختطافات. محملة مسؤولية ما يجري في عدن ،وفي المقدمة ما جرى لإبنتها، شلال شائع، مدير أمن عدن ،الذي يقع على عاتقه الحفاظ على أرواح المواطنين في عدن، وأمنهم وحقوقهم وأعراضهم... 

 
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 03:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-22747.htm