- الامين العام فائقة السيد ومعها العولقي وحزام والمفلحي في زيارة لفهد بن عيسى.

- الامين العام فائقة السيد ومعها العولقي وحزام والمفلحي في زيارة لفهد بن عيسى.
الأربعاء, 27-يونيو-2018

اوراق برس من صنعاء


قامت الاستاذ فائقه السيد الأمين العام المساعد لحزب للمؤتمر وعدد من قيادات واعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام بزيارة رئيس دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر محافظة ذمار الاخ فهد احمد عيسى للاطمئنان على صحة.


و قالت فائقة السيد ان الزيارة واجب إنساني وتنظيمي وان الاوفياء في الحزب يستحقون الوفاء .


سالم العولقي نائب دائرة الشباب الذي كان ضمن القيادات التي زارت الاخ فهد احمد عيسى، اعتبر زيارة القيادات المؤتمرية أحد أهم المزايا الإنسانية التي تحلت بها قيادات وأعضاء حزب المؤتمر في السراء والضراء... وخاصة في هذا الوقت .


اما الصحفي طاهر حزام عضو اللجنة الدائمة اكد ان قيام الأمين العام المساعد فائقة السيد و الاخ سالم العولقي وبصحبته عدد اخر من الزملاء منهم لبيب المفلحي عضو اللجنة الدائمة بزيارة الأخ فهد أحمد عيسى رئيس دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر بمحافظة ذمار في إحدى مستشفيات العاصمة صنعاء للإطمئنان على صحته بعد إجرائه عملية القسطرة القلبية والتي تكللت بالنجاح ، كانت واجب إنساني قبل أن تكون واجب تنظيمي في هذا الوقت .، وتبث روح الوفاء الآخوي الذي تحلى بها قيادات وأعضاء حزب المؤتمر بقيادة الشيخ صادق أمين ابو راس .وهي صفات اكتسبتها القيادات والأعضاء من الشهيدين الزعيم على عبدالله صالح وصديقه الأمين العام عارف الزوكا.


من جهته عبر فهد احمد وعدد من أقربائه عن شكرهم للزيارة من قيادات واعضاء الحزب له التي لم تكن غريبه وإنما كانت تعزيز لما توارثه الأجيال من مؤسس الحزب الزعيم على عبدالله صالح وأمينه العام عارف الزوكا .ربما تحتوي الصورة على: ‏‏3‏ أشخاص‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 12:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-22672.htm