- المشاط  ومديرمكتب رئاسة الجمهورية حامد  في صنعاء يظهران بعد انباء مقتلهم  بقصف العدوان

- المشاط ومديرمكتب رئاسة الجمهورية حامد في صنعاء يظهران بعد انباء مقتلهم بقصف العدوان
الثلاثاء, 08-مايو-2018
اوراق برس / سبا -

المشاط  ومديرمكتب رئاسة الجهورية حامد  في صنعاء يظهران بعد انباء مقتلهم  بقصف العدوان 


ظهر رئيس المجلس السياسي  مهدي المشاط  ومديرمكتبه احمد حامد  بعد انباء عن مقتلهم في مكتب الرئاسة  من قبل تحالف العدوان 


والتقى  مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي.


جرى خلال اللقاء مناقشة تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية وتصعيد تحالف العدوان في مختلف الجبهات وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني وتدمير مقدراته.


وتطرق اللقاء إلى مستوى الإداء والجاهزية في مختلف المناطق العسكرية، وسير عمليات التدريب والتأهيل لمنتسبي الجيش واللجان الشعبية بما يواكب التطورات العسكرية في مختلف الجبهات.


وفي اللقاء أشار الرئيس المشاط إلى أن ما يتعرض له الوطن من عدوان حصار جائر يتطلب بذل المزيد من الجهود وتعزيز مستوى اليقظة والجاهزية القتالية.


وأشاد بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته .. منوها بما تحققه القوة الصاروخية والدفاع الجوي من إنجازات نوعية.


فيما أشاد وزير الدفاع باهتمام الرئيس المشاط بمنتسبي القوات المسلحة وبما يواكب مقتضيات ومتطلبات تعزيز القدرة الدفاعية لليمن ومواجهة قوى العدوان التي لازالت تواصل ممارساتها الهمجية بحق الشعب اليمني والوطن على مدى أكثر من ثلاث أعوام.


والتقى  مهدي المشاط  ايضا رئيس جهاز الأمن القومي اللواء عبد الرب جرفان.


جرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل بالجهاز ومستوى أداء الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وخاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان.


وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتعلقة بتعزيز التنسيق والتعاون بين مختلف الأجهزة الأمنية للتغلب على التحديات الراهنة التي فرضها العدوان.


وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بما تحققه الأجهزة الأمنية من إنجازات نوعية في حفظ الأمن والاستقرار وأفشال مخططات العدوان ومرتزقته.


وشدد على أهمية بذل المزيد من الجهود والتنسيق بين الأجهزة الأمنية بما يتوافق مع متطلبات المرحلة وتصعيد العدوان.


كما التقى  المشاط بمدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد حسن صلاح المراني.


جرى خلال اللقاء مناقشة الجوانب المتعلقة بتوفير السلع الاستهلاكية للمواطنين بأسعار مناسبة خصوصا مع قدوم شهر رمضان المبارك.


وتطرق اللقاء إلى الترتيبات التي تجريها المؤسسة لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الأساسية للتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار.


وأطلع مدير المؤسسة، الرئيس المشاط، على التجهيزات الجارية لإقامة المهرجان الغذائي للشهر الكريم بمشاركة عدد من البيوت التجارية لتلبية احتياجات المواطنين من السلع المختلفة.


وقد أشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بالجهود التي تبذلها المؤسسة الاقتصادية اليمنية والبيوت التجارية في تنظيم المهرجان الغذائي وتوفير احتياجات المواطنين من المواد الأساسية.


 اما مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد  ظهر اليوم ايضا  حيث قام  بزيارة لذوي الشهيد نصر المقحفي أحد موظفي المكتب الذي استشهد جراء غارات طيران العدوان الأمريكي السعودي على مكتب رئاسة الجمهورية يوم أمس والتي خلفت عشرات الشهداء والجرحى.


وخلال الزيارة قدم مدير مكتب رئاسة الجمهورية العزاء لأسرة الشهيد.. مؤكدا أن ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني لن تسقط بالتقادم.


كما تفقد مدير مكتب رئاسة الجمهورية ومعه عدد من قيادات المكتب أحوال جرحى غارات طيران العدوان على المكتب، بمستشفيات الثورة والجمهوري والمتوكل بأمانة العاصمة.


وأطلع حامد ومرافقوه على أوضاع الجرحى ومستوى الخدمات الطبية التي تقدم لهم في المستشفيات.. ووجه بتقديم كافة الرعاية الصحية والطبية لكافة الجرحى والمصابين جراء غارات طيران العدوان.


وأكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أن غارات طيران العدوان الإجرامية على المنشآت المدنية دليل على إفلاس وتخبط تحالف العدوان.


وأشار إلى أن هذه الجرائم لن تضعف من عزيمة وصمود الشعب اليمني وإصراره على مواجهة العدوان وردعه حتى تحقيق النصر مهما كان التضحيات.


فيما عبر الجرحى عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة للاطمئنان على صحتهم.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مشروع بناء وتفعيل مؤسسات الدولة مهما كانت التحديات. اوراق برس 

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 03:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-22527.htm