- هجومان وقصف نوعي في جبهة ما وراء الحدود

- هجومان وقصف نوعي في جبهة ما وراء الحدود
الجمعة, 24-نوفمبر-2017
أوراق_برس من صنعاء -

 هاجمت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعون من أبناء القبائل، مواقع للجيش السعودي ومرتزقته في قطاعي عسير وجيزان بالتزامن مع قصف مواقع وتجمعات في نجران وجيزان وعسير.

وأكد مصدر عسكري ان عملية نوعية للجيش واللجان والمتطوعين استهدفت مواقع للجيش السعودي ومرتزقته في تبة الخزان والقناصين قبالة منفذ علب بقطاع عسير، أوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأضاف ان مرتزقة الجيش السعودي حاولوا شن هجوم مضاد على الجيش واللجان قبالة منفذ علب، إلا أن الجيش واللجان تصدوا لهم وكبدوهم خسائر.

في الأثناء، قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في قرية مجازة مكبدة إياهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأفاد المصدر، أن هجوماً آخر شنه الجيش واللجان بإسناد من أبناء القبائل على موقع القرن العسكري السعودي بقطاع جيزان، ألحق بهم خسائر في الأرواح والعتاد.

مشيراً، أن العملية الهجومية سبقها قصف مدفعي مكثف على دشم وتحصينات الجنود السعوديين في الموقع ما خلق حالة من الذعر في أوساطهم.

لافتاً إلى أن المدفعية دكت تجمعات للجنود السعوديين في مواقع الغاوية والكرس والدخان وتعزيزاتهم بقرية سودانة محققة إصابات مباشرة.

مضيفاً، بأن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف مواقع الجنود السعوديين في الشرفة والسديس وحصن الحماد بنجران، وتم استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في موقع الطلعة بقذائف المدفعية


almotamar

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 05:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-21896.htm