- شاهد حضور طارق محمد عبدلله صالح لتخرج الدفعة الثالثة عشر سلم نفسك ياسعودي أنت محاصر

- شاهد حضور طارق محمد عبدلله صالح لتخرج الدفعة الثالثة عشر سلم نفسك ياسعودي أنت محاصر
الأربعاء, 27-سبتمبر-2017
اوراق برس -

 يواصل معسكر الشهيد العميد الركن حسن عبدالله الملصي تخريج الكوادر المؤهلة لرفد جبهات الدفاع عن الوطن بعد إكسابهم مهارات قتالية عالية من خلال دورات تخصصية مكثفة، حيث تخرجت الدفعة الثالثة عشر والتي أسميت بـ" سلم نفسك ياسعودي أنت محاصر" تخليدا للشهيدين فؤاد دلهوس وصالح الحضوري.

وخلال حفل التخريج الذي حضره نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن علي حمود الموشكي والعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، وتضمن مناورة بالذخيرة الحية، حيا اللواء الموشكي الأداء القتالي العالي للخريجين والمهارات التي أظهروها خلال المناورة.

وتمنى نائب رئيس هيئة الأركان للخريجين النصر في معركة الدفاع عن تراب الوطن من الغزاة والمرتزقة في الجبهات التي سيتم إلحاقهم بها.

بدوره، أكد العقيد خالد أحمد شطير قائد معسكر الشهيد حسن الملصي، أن الدفعة المتخرجة ستتوجه إلى الجبهات تنفيذا لتوجيهات الزعيم علي عبدالله صالح برفد الجبهات بالمقاتلين المحترفين.

وأشار العقيد شطير، أن المعسكر استقبل دفعة جديدة سيتم تدريبها، تمهيداً لإرسالها إلى زملائهم في جبهات العزة والكرامة.

وعبر الخريجون عن استعدادهم وجهوزيتهم لمواجهة العدو السعودي ومرتزقته في أي جبهة من جبهات الشرف والبطولة وخاصة ما وراء الحدود، إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية للقصاص للأرواح والدماء التي سفكها العدو وعملائه بحق أبناء اليمن.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 12:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-21614.htm