- بدأ فريق مبادرة يمنا لنبدأ  رحلته مع نشر ثقافة ومفهوم أهمية التبرع بالدم في المجتمع وجمع التبرعات بالدم لصالح بنك الدم في صنعاء . حيث دشنت مبادرة يمنا لنبدأ من هنا الشبابيه حمله لنشر هذه المشروع بما يمتلكون من امكانيات بسيطه وتحت شعار ( ومن أحياها).

- بدأ فريق مبادرة يمنا لنبدأ رحلته مع نشر ثقافة ومفهوم أهمية التبرع بالدم في المجتمع وجمع التبرعات بالدم لصالح بنك الدم في صنعاء . حيث دشنت مبادرة يمنا لنبدأ من هنا الشبابيه حمله لنشر هذه المشروع بما يمتلكون من امكانيات بسيطه وتحت شعار ( ومن أحياها).
الثلاثاء, 18-يونيو-2013
ماجد الأعور من صنعاء -

بدأ فريق مبادرة يمنا لنبدأ رحلته مع نشر ثقافة ومفهوم أهمية التبرع بالدم في المجتمع وجمع التبرعات بالدم لصالح بنك الدم في صنعاء . حيث دشنت مبادرة يمنا لنبدأ من هنا الشبابيه حمله لنشر هذه المشروع بما يمتلكون من امكانيات بسيطه وتحت شعار ( ومن أحياها).

وسينطلق المشروع الثلاثاء بحمله تبرع بالتعاون والتنسيق مع المركز الوطني لدم وأبحاثه وذلك لمدة ثلاث أيام 25/26/27 /يونيو/  2013متتالية ابتداء من الثلاثاء وحتى الخميس علما بأن المركز يستقبل المتبرعين من الساعة ٨ صباحاً إلي ٢ مساءً في المركز الوطني لدم وأبحاثه

وقال الامين العام لمبادرة يمنا لنبدا من هنا  الدكتوره امال العواضي " ان الهدف من هذه الحمله  هو تحفيز الشباب للأعمال الخيرية وغرس القيم وحب الوطن وتحفيز الشباب للأعمال الخيرية

وتضيف العواضي ان هذه المشروع ياتي للترويج لمشروع العيادات المجانيه التي تقوم المبادره بعلمل على تحويلها الو واقع لتقديم الخدمه الصحيه للفقراء.

وقالت الدكتوره امال انه يتم الان الإعداد للمشروع الرئيسي للمجموعه يمنا وهو فتح عيادات مجانيه لذوي الدخل المحدود وبافضل الخدمات وبكادر طبي متميز ومختص في الوقت القريب.

مشيره ان مشروع المجموعه القادم بعد العيادات هو المستشفى المجاني الذي يشمل جميع التخصات في عام 2017.

الجدير بالذكر ان مجموعة " يمننا .. لنبدأ من هنا "  مجموعه من الاطباء  والمثقفين والنشطاء الشباب تسعى لتطوير و تحسين الوعي لدى الفرد في المجال الصحي وتعديل السلوكيات الخاطئة الممارسه تجاه البيئة وتحفيز الشباب على العمل الجماعي .

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-2069.htm