- سري للغاية هكذا استخدم خالد الانسي القيادي في اخوان اليمن الحرمين الشريفين للغدر بوكالات السياحة في تركيا واغلقها واحراج الاحمرين ويبحث عن كفيل سعوديا

- سري للغاية هكذا استخدم خالد الانسي القيادي في اخوان اليمن الحرمين الشريفين للغدر بوكالات السياحة في تركيا واغلقها واحراج الاحمرين ويبحث عن كفيل سعوديا
الثلاثاء, 25-إبريل-2017
اوراق_برس من تركيا والسعودية -

 كشف احد مالكي الوكالات السياحية والسفر في تركيا  لـ:أوراق برس"عن  قيام  القيادي في حزب الاصلاح اخوان اليمن، بعملية نصب واحتيال،  تسببت قبل  ايام في اغلاق اغلب شركات السياحة والسفر التي يمتلكها مواطنون يمنيون في تركيا، منها وكالات تتبع حميد الاحمر التي اعيد فتحها بعد اغلاقها لعدة ساعات،  وايقاع  الاحمر المقيم حاليا في تركيا في حرج كان غني عنه.   


وقال ملك الوكالة اليمنية ، ان الانسي سافر عبر وكالة "سفير"(sefir) الى الاراضي المقدسة (مكة والمدنية على ان يعود ) لاداء العمرة بضمان الوكالة  وكفالتها بعوته الى تركيا،  لكنه لم يعد وفق المدة  الزمنية المحددة، مما تسبب في  اغلاق الوكالة ووكالات اخري ،كونها لم تلتزم وفق  الشروط بإعادة من سافروا عبرها ..

وفي المقابل لايزال الانسي يعيش حالة من الاضطرابات النفسية، جراء خوفه من القبض عليه من قبل السلطات السعودية بحجة ان بقائه في السعودية دون كفيل يعتبر مخالفة قانونية .


 مصدر يمني في السعودية، كشف ان الانسي يحاول حالياً ايجاد كفيل سعودي له لغرض البقاء  فيهاـ في وقت قد تطالب  السلطات التركية وكالة السفر اليمنية اعادة الانسي  كونه اخل بشروط زيارته للأراضي المقدسة مع الوكالة من جهة  ومع الدولة التركية  والسعودية .


الغريب في الامر ايضا وغف المصدر ان  اللواء على  محسن الاحمر لم يسلم ايضاً من الاحراج مع السلطة السعودية  كونه استضاف الانسي  عنده  لإيام  قبل ان يعلم بقصة غدره بالوكالة اليمنية في تركيا.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-20620.htm